لاعب الريشة الطائرة أحمد صلاح: بطولة مصر الدولية الأقوى في إفريقيا

لاعب الريشة الطائرة أحمد صلاح: بطولة مصر الدولية الأقوى في إفريقيالاعب منتخب مصر للريشة الطائرة أحمد صلاح

رياضة14-10-2022 | 18:10

أكد لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة أحمد صلاح، أن بطولة مصر الدولية هي الأقوى والأكبر في أفريقيا، وتقام في مصر نظرا لأنها الأقرب للدول الأفريقية وفي نفس الوقت لقارتي أوروبا وآسيا".

وقال أحمد صلاح في تصريحات اليوم الجمعة، "منتخب مصر ينافسه دائما وبشكل قوي منتخبات آسيا؛ فماليزيا والصين يحصلان على البطولات بشكل مستمر لأن القوة الجسمانية لديهم قوية".

وأضاف اللاعب "لاعبو آسيا متواجدون في بطولة مصر الدولية بشكل مستمر، و مصر مكانتها كبيرة ولدينا أدهم حاتم المصنف الأول على البطولة في فردي رجال وزوجي مختلط مع ضحى هاني، ولدينا تصنيفات قوية في البطولة".

واختتم "ألعب في البطولة في منافسات الزوجي والزوجي المختلط، ونسعى للتواجد في الدور قبل النهائي، ولدي إصابة حاليا بسيطة، والمباراة القادمة في تمام السادسة مساء في الزوجي المختلط أمام سلوفينيا، وزوجي الرجال أمام الأردن".

وتقام البطولة حاليا داخل صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 13 وحتى 16 أكتوبر الجاري.

وتشهد مشاركة 144 لاعب ولاعبة من 30 دولة وهم "الجزائر- فرنسا- تايلاند- الكونغو- السعودية- إنجلترا- ألمانيا- نيجيريا- باكستان- مالطا- أستونيا- كازاخستان- أذربيجان- موريشيوس- بلغاريا- إيطاليا- ماليزيا- المجر- جنوب إفريقيا- البحرين- سلوفاكيا- اسكتلندا- اليونان- زامبيا- ميانمار- الهند- الأردن- أوغندا- سويسرا- بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2