الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي في الدري الممتاز

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي في الدري الممتازالإسماعيلي

رياضة16-10-2022 | 22:08

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي العد التنازلي للمشاركة في الموسم الكروي الجديد 2022 / 2023 والمقرر انطلاقه في الساعات القليلة المقبلة.


واستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم /الأحد/ على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس.

وحرص الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران، لتحفيزهم من أجل تقديم مردود إيجابي مع بداية المسابقة المحلية لإسعاد جماهير الدراويش.


وظهر الحماس على عدد كبير من لاعبي الإسماعيلي، سعيًا وراء نيل ثقة "جاريدو" للتواجد في تشكيلته الأساسية خلال الفترة المقبلة.

وقام حسني عبد ربه، مدير الكرة بالفريق، بعقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق عقب نهاية المران، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على ضرورة إسعاد الجماهير مع بداية الموسم الجديد وتقديم عروض قوية، سعيًا وراء عودة الدراويش إلى مكانته الطبيعية، باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية.
ويستهل الإسماعيلي مشواره في البطولة المحلية يوم الأربعاء القادم بمواجهة الأهلي للمرة الثانية على التوالي والسادسة طوال تاريخهما في المواسم المكتملة.


وقرر الجهاز الفني، بقيادة الإسباني خوان جاريدو، إقامة معسكر مغلق للفريق غدًا الإثنين بمقر النادي، حيث يرغب "جاريدو" وجهازه المعاون في إقامة المعسكر مبكرا لزيادة التركيز لدى اللاعبين، بالإضافة إلى إبعادهم عن أي مؤشرات خارجية، بجانب عقد العديد من الجلسات النظرية والتحفيزية.


يذكر أن الإسماعيلي قام بالتعاقد مع 13 لاعبًا لتدعيم صفوفه المختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم: الغاني ياو أنور، والإيفواري عبد القادر كوليبالي، والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعة ومحمود الشبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمد خليفة ومحمد كوكو.

أضف تعليق