أمطار خفيفة.. تعرف على طقس الإسكندرية

أمطار خفيفة.. تعرف على طقس الإسكندريةالاسكندرية

محافظات17-10-2022 | 09:02

شهدت محافظة الإسكندرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين أمطارا خفيفة متفرقة على عدد من المناطق، زادت حدتها إلى متوسطة في بعض المناطق، وسط انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وذكرت شركة الصرف الصحي ب الإسكندرية أن هناك امطارا خفيفة زادت شدتها ببعض المناطق كمحرم بك بمنطقة وسط الإسكندرية ومحيط محطة التنقية الشرقية، وذلك علي فترات متقطعة.
كما شهدت مناطق المنتزة شرقي الإسكندرية، مساء أمس الأحد، سقوط أمطار متوسطة لدقائق ثم تلاشت بعد ذلك.

وقد أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة علي مستوي الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلي تعرض المحافظة لموجة تقلب من الطقس السيئ وسقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً.

أكد المحافظ على استمرار التنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة وعلى رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية.
نهاية مأساوية لطالب الإسكندرية.. حرض زوجة صديقه على الطلاق ليتزوجها عرفيا| القصة الكاملة
أيوب مات بنزلة برد.. وفاة رضيع في الإسكندرية بسبب الإهمال الطبي|تفاصيل كارثية.
ووجه جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وأشار المحافظ أنه تم تعميم مجموعة من التوصيات والتحذيرات للمواطنين لضمان سلامتهم وأمنهم وعلى رأسها ضرورة توخى الحيطة والحذر والإبتعاد عن أي أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى ومساعدة سيارات شفط مياه ال أمطار من التحرك بسهولة ويسر و تجنب السير بسرعات عالية بالسيارات والحفاظ على مسافة أمان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2