بعد "القرد بيتكلم" هل ينتقل لقب الأسطورة من رمضان للفيشاوى الصغير؟!

بعد "القرد بيتكلم" هل ينتقل لقب الأسطورة من رمضان للفيشاوى الصغير؟!بعد "القرد بيتكلم" هل ينتقل لقب الأسطورة من رمضان للفيشاوى الصغير؟! 

*سلايد رئيسى15-3-2017 | 14:56

كتب : احمد النومى

صراع ساخن بين نجوم أفلام نصف العام على إيرادات شباك التذاكر وسط حالة من العبث تعيشها دور العرض بالتزامن مع صمت غرفة صناعة السينما حول حقيقة إيرادات الأفلام التى طرحت مؤخراً .

وأبرز "خناقات" الأسبوع الدائرة حاليا بين صناع فيلمى "آخر ديك فى مصر" وفيلم "القرد بيتكلم" فصناع الفيلمين يؤكدان على أن كل منهما أعلى فى إيرادات شباك التذاكر.

وبحسب الإيرادات التى تنشرها شركتى إنتاج الفيلمين فأن فيلم " أخر ديك " متصدر القمه حتى الآن بـ (6) مليون و  790 ألف و380جنيها فى أسبوعه الثالث.

   فى حين أكدت شركة أنتاج فيلم  "القرد بيتكلم " أن إيرادات الفيلم وصلت حتى الآن فى أسبوعه الرابع 8 مليون و480 ألف و590 جنيها.

وحسب مصادر بدور العرض فأن الأرقام الحقيقيه لإيرادات الأفلام تمتلكها غرفه صناعه السينما وأن ما يدور من أرقام ما هى إلا وسيله لللترويج للأفلام ، وبحسب شركات إنتاج الأفلام الباقية والتى تعرض بجوار الفيلمين فجاءت إيراداتها على النحو التالى:

  فيلم "مولانا" وصل فى أسبوعه السادس إلى رقم 13 مليون جنيه بينما حقق فيلم " يابانى أصلى " فى أسبوعه الرابع 4 مليون و400 ألف جني، و وصلت إيرادات فيلم القرموطى فى أرض النار فى أسبوعه الرابع إلى 3 مليون و300 ألف وتذيل فيلم  " فين قلبى " القائمة " بإيرادات 2 مليون جنيه ".

الصراع بين الفيشاوى ورمضان دفع النجم عمرو واكد أحد أبطال فيلم  "القرد بيتكلم" إلى الاعلان عن أن فيلمه  يتعرض لحرب علنية تستهدف تشويهه والتقليل من النجاح الذي حققه ، مؤكدا أنه قريبا سيكشف كافه تفاصيل الحرب على القرد بيتكلم، والأسماء الدافعة والمشاركة في حملات التشويه.

ودخل المخرج عمرو سلامة على خط الأزمه المشتعلة من خلال فيديو عرضه من كواليس تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، وهي عبارة عن لقطة لبطل الفيلم أحمد الفيشاوي، وكتب تعليقا عليه: "كواليس ملحق التصوير مع "الأسطورة"، وفي الفيديو ينادي عمرو على أحمد الفيشاوي بـ "الأسطورة"، ليندهش الأخير في بداية الأمر من هذا اللقب ويضحك، ويستمر عمرو سلامة في ترديد كلمة "الأسطورة" كثيرا أمامه".

وخلال الفيديو سأل عمرو سلامة أحمد الفيشاوي عن تصدره لإيرادات الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية حاليا بفيلمه الجديد "القرد بيتكلم"، ليرد الفيشاوي الصغير ضاحكا، ويؤكد المعلومة، وأن فيلمه هو المتصدّر فعلا للإيرادات، وعندها يقول أحد المتواجدين بالمكان إن هذا الأمر عاديا، فيرد الفيشاوي أنه ليس بالشيء العادي.

الفيديو يحمل اسقاطا وسخرية من محمد رمضان  الذى قدم من قبل مسلسل " الاسطورة " وأصبح معروفا فى الوسط بلقب " الاسطورة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2