رونالدو لن يرحل عن صفوف مانشستر يونايتد فى يناير

رونالدو لن يرحل عن صفوف مانشستر يونايتد فى ينايركريستيانو رونالدو

رياضة19-10-2022 | 05:39

ذكرت شبكة فوتبول 365 الإنجليزية أمس الثلاثاء أنه سيكون من "الصعب" على الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو الرحيل عن ناديه مانشستر يونايتد فى فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل لكن وكيله خورخى مينديز "سيحاول" تحقيق ذلك.

وأوضحت الشبكة على موقعها الإلكترونى إن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مضى عقدًا لمدة عامين عندما عاد إلى مانشستر يونايتد العام الماضى بعد فترة قضاها فى نادى يوفنتوس الإيطالى فيما كافح الشياطين الحمر الموسم الماضى حيث احتلوا المركز السادس فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ومع ذلك، فأن دورى أبطال أوروبا مهم لرونالدو وكان حريصًا على مغادرة يونايتد فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية حتى يتمكن من اللعب مع نادٍ ينافس فى المنافسة ولهذا ارتبط بتشيلسى لكن الأخير سرعان ما استبعد نفسه من السباق.

ولم يحصل رونالدو فى نهاية المطاف على رغبته فى الرحيل، لذا استمر فى صفوف يونايتد حتى يناير على أقرب تقدير كما غاب المهاجم كثيرًا عن الموسم التحضيرى.

ومن جانبه، كشف خبير سوق الإنتقالات والصحفى الموثوق جانلوكا دى مارزيو الآن أن وكيل رونالدو - خورخى مينديز - "سيحاول" تأمينه بعيدًا عن مانشستر يونايتد فى يناير، قائلا :" أعتقد أن خورخى سيحاول بشكل واضح، نظرا لأنه لم يتمكن من إيجاد حل فى الصيف."

وذهب دى مارزيو إلى الكشف عن أن ميلان ونابولى قد سحبا اهتمامهما فى الصيف لأن هناك "مشكلة فى الراتب"، موضحا "حتى فى إيطاليا عندما كان نابولى وميلان يفكران فى رونالدو، اختلف الطرفين بسبب الراتب. لن يقوم أى فريق إيطالى، ولا فريق من دورى الدرجة الأولى الإيطالى بتغطية راتبه."

وتابع دى مارزيو: " رونالدو يركز حاليا على كأس العالم ولذا سنرى كيف سيكون أداءه وأى نوع من الفريق يمكنه تحمل راتبه لأنه مشكلة فى ذاته."

وأكد قائلا: "من الصعب عليه التحرك فى يناير، لا أعتقد أنه من النوع الذى يترك فريقه خلال الموسم ولكن من المبكر أن نقول الآن لأن ذلك يعتمد على الطريقة التى تسير بها الأمور فى مانشستر يونايتد وكأس العالم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2