محيي ينتهي من تصوير نصف مشاهده في الأب الروحي

محيي ينتهي من تصوير نصف مشاهده في الأب الروحيمحيي ينتهي من تصوير نصف مشاهده في الأب الروحي 

*سلايد رئيسى9-3-2018 | 21:34

كتب: أحمد حمدى

إنتهى الفنان الشاب محمد محيي من تصوير نصف مشاهده في الجزء الثاني من العمل الضخم الأب الروحي،  إخراج المبدع تامر حمزة.

وأكد الممثل الشاب في تصريح خاص لـ دار المعارف:  "لدي طاقة إيجابية للعمل و التعاون مع الناس، معربا عن آماله في أن تنال شخصية "عبيدة" على حب و إعجاب الجمهور- عند عرض العمل - قريبا على Dmc.

وتوجه محيي بالشكر إلى المخرج تامر حمزة، مؤكدا أنه بمثابة أخ و أب روحي، له و لكل فريق العمل؛ لما يعطيه من روح و طاقة إيجابية كبيرة.

وأضاف :  شعاري في الحياة "صدق حلمك هتكون" و ثقتي في ربنا كبيرة.

وكان الفنان الشاب محمد محيي، كتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك منذ يومين:  " اللهم لا تحرمني طموحا أسعى لأجله،  ربي أنزل على أيامي القادمة توفيقك و رضاك و يسر لي أموري فإنك على كل شيء قدير".

مؤكداً رغبته في إدخال الفرح و السرور على والده و عمه - رحمة الله عليهم - لأنهم كانوا من أكثر الداعمين له قبل وفاتهم.

وعن  أعماله السابقة قال ” أعمالي السابقة فيلم الشيخ جاكسون، فيلم مولانا، مسلسل الأسطورة، و مرشح لفيلم قريبا مع شركة ايجيبت للإنتاج الفني ان شاء الله”.

يجرى حاليًا تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي 2» بقيادة المخرج تامر حمزة، والذى يخوض أولى تجاربه الإخراجية من خلال هذا العمل، وذلك بعد نجاح شركة مجموعة فنون مصر فى ضم عددًا من النجوم بجانب أبطال الجزء الأول، حيث تعاقدت مؤخرًا مع الفنان الكبير حسنى حسني والذي بالفعل تسلم الحلقات الخاصة بشخصيته ضمن أحداث المسلسل.

المسلسل من إنتاج شركة فنون مصر للإنتاج و التوزيع، ريمون مقار و محمد محمود عبد العزيز، إخراج تامر حمزة،سيناريو هاني سرحان، ونبيل عبد الحميد،

المسلسل بطولة جماعية حسن حسني، و محمد رياض، و محمد عز، و الشحات مبروك، و سوسن بدر، ومجموعة كبيرة جداً من الوجوة الجديدة، و سيتم العرض علي قناة Dmc قريبًا، و لم يتم تحديد ميعاد العرض حتي الآن .

يذكر أن المنتجين ريمون مقار، و محمد محمود عبد العزيز، تعاقدا مع الفنانين: محمد رياض، نشوى مصطفى، سيمون، دينا، هادي الجيار، وحنان شوقي، بجانب أبطال الجزء الأول سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، محمود الجندى، وفاء سالم، إيهاب فهمى، ومحمد عز.

ويتكون المسلسل من 5 أجزاء، كل جزء يضم 60 حلقة، ليكون مجمل حلقات المسلسل 300 حلقة.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2