غدا انطلاق منتدى شباب الإسكندرية «شارك .. أبدع .. انطلق»  بمكتبة الإسكندرية

غدا انطلاق منتدى شباب الإسكندرية «شارك .. أبدع .. انطلق»  بمكتبة الإسكندريةغدا انطلاق منتدى شباب الإسكندرية «شارك .. أبدع .. انطلق»  بمكتبة الإسكندرية

محافظات11-3-2018 | 23:32

كتبت: سلوى محمود

تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ، وبمشاركة شباب الاسكندرية من مختلف الفئات العمرية، ينطلق غدا منتدى شباب الاسكندرية «شارك .. أبدع .. انطلق» بمكتبة الإسكندرية والذى تنظمه محافظة الاسكندرية بالتعاون مع المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحري والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وجامعة الاسكندرية ومكتبة الاسكندرية.

وأعلن محمد سلطان محافظ الاسكندرية أن المنتدى يأتي في ضوء توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بفتح قنوات اتصال بين الشباب وأجهزة الدولة لتنمية القدرات المعرفية والإبداعية للشباب والإستفادة من طاقاتهم وإبداعاتهم للمساهمة فى تنمية وبناء المجتمع، وإدماج الشباب بشكل واقعي وفعال في عملية التنمية بجوانبها المختلفة، مع رجال الفكر والثقافية والخبراء والمعنيين والمسئولين بكافة القضايا المطروحة، وتبادل الرؤى والمقترحات للوصول إلى حلول حقيقية قابلة للتطبيق، ودعم التفاعل والحوار والبناء بين كافة الشباب، وتشجيع الشباب على تقديم الآراء والمقترحات المبنى على رؤية علمية والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية المختلفة باختلاف ثقافاتهم، ومشاركة الشباب بشكل واقعي وفعال في عملية التنمية بجوانبها المختلفة، وإبراز دور الشباب فى الابداع والتفكير ، واسهام الشباب في صناعة توجه عام وتشكيل كتلة قادرة على القيادة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2