اليوم.. مجلة أكتوبر تطلق حملة «انزل شارك» برعاية مؤسسة دار المعارف من أكاديمية الشروق

اليوم.. مجلة أكتوبر تطلق حملة «انزل شارك» برعاية مؤسسة دار المعارف من أكاديمية الشروقاليوم.. مجلة أكتوبر تطلق حملة «انزل شارك» برعاية مؤسسة دار المعارف من أكاديمية الشروق

اتجاه الريح13-3-2018 | 11:15

كتب: محمد أمين

تشهد أكاديمية الشروق انطلاق حملة «انزل شارك» - اليوم الثلاثاء - في الثانية عشر ظهرا، والتي تنظمها مجلة أكتوبر بالتعاون مع الأكاديمية وبرعاية مؤسسة دار المعارف، بهدف حث الشباب على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية، في ظل المعركة التي تخوضها الدولة المصرية نحو البناء والتنمية، تحت عنوان «المشاركة في الانتخابات حق».

يشارك في الحملة اللواء محي نوح قائد المجموعة 39 قتال والفنان محمود الجندي والفنانة هند عاكف أمين عام المرأة بالقاهرة بحملة مواطن والشيخ كامل مطر نائب رئيس المجلس القومي لشئون القبائل المصرية واللواء دكتور أحمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق.

أكد محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر ورئيس الحملة أن المشاركة السياسة واجب و شرف لكل مصري يحب وطنه و يحرص علي الحفاظ علي حقه في ممارسة حقوقه السياسية.

وقال إن الشباب يمثل نصف الحاضر وكل المستقبل ومشاركته في الانتخابات الرئاسية تعني تمسكه بحقه في ممارسة حقوقه السياسية وهو مبدأ ديمقراطي من أهم مبادئ الدولة الديمقراطية الوطنية التي نحرص جميعا علي ارساء مبادئها.

كما أكد محمد أمين علي أن المشاركة السياسية تعبير عملي وفعلي عن العقد الاجتماعي الطوعي فالمشاركة السياسية تعد قلب الديمقراطية وتأكيدا علي شعور المواطن بالانتماء والولاء للوطن... لكي نشارك جميعا في رسم مستقبل لمصر جديدة ونصدر رسالة للعالم كله بأن مصر تحتفل باختيار رئيس لكل المصريين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2