الألماني هنريك رودل مديرا فنيا لسلة الاتحاد السكندري

الألماني هنريك رودل مديرا فنيا لسلة الاتحاد السكندري هنريك رودل

رياضة20-10-2022 | 08:21

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد مع الألماني هنريك رودل المدير الفني السابق للمنتخب الألماني (53) عاما، لقيادة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي في الموسم الجديد.
وتواصل رئيس النادي، ولجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، مع الألماني "هنريك" من خلال "الفيديو كونفرانس"، حيث يتواجد المدير الفني حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية في زيارة لنجله بمدينة بوسطن الأمريكية.
ودار الحديث عن جميع الشئون الخاصة بالفريق الأول لكرة السلة، وتطلعات مجلس الإدارة وجماهير النادي العظيمة لعودة الفريق لمكانته الطبيعة كبطل دائم لكرة السلة المصرية، وهو ما تفهمه وأكد عليه "هنريك" خلال هذه المحادثة، وبناء عليه تم الاتفاق معه ليتولى القيادة الفنية لزعيم الثغر في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يصل المدير الفني الألماني يوم 24 أكتوبر الجاري.
وبدأ "هنريك" مسيرته الاحترافية كلاعب كرة سلة في سنة 1993 ومثّل منتخب بلاده وشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية سنة 1992، وحقق المركز الأول في بطولة أمم أوروبا لكرة السلة 1993، واعتزل اللعب في عام 2004، وسبق المدير الفني الجديد لسلة زعيم الثغر تولي القيادة الفنية للمنتخب الألماني لمدة أربع سنوات (2017- 2021)، وقاد المنتخب الألماني في أولمبياد طوكيو 2021.

أضف تعليق