«فوكس نيوز»: بايدن دمية في يد الديمقراطيين

«فوكس نيوز»: بايدن دمية في يد الديمقراطيينبايدن

عرب وعالم21-10-2022 | 14:01

شكك المذيع فى قناة فوكس نيوز، شون هانيتى، باستقرار الصحة العقلية للرئيس الأمريكى جو بايدن، مشيرا إلى أنه "يعانى من الناحية الإدراكية"، وأن "أخطاءه تشهد على ذلك".
وأضاف هانيتى فى برنامجه الشهير الذى يحمل اسمه أن " بايدن لا يدير الولايات المتحدة بمفرده، ويتبع أوامر شخص ما، كونه "دمية فى يد الديمقراطيين".
كما أشار إلى أنه لا يوجد شىء جيد يمكن أن يفعله الديمقراطيون بقيادة بايدن. وسأل المضيف الجمهور "هل أنتم سعداء بأعلى معدل تضخم خلال الأربعين عاما الماضية؟ هل أنتم سعداء بمعدل الجريمة القياسى؟"، داعيا الأمريكيين لعدم التصويت للديمقراطيين فى انتخابات التجديد النصفية المقرر إجراؤها بعد 19 يوما.
وهذه ليست المرة الأولى التى يلاحظ فيها السلوك الغريب لبايدن، الذى سيكمل الثمانين هذا العام. وفى أوائل أبريل الماضى، ارتكب هفوة لفظية حين قال إن ميشيل زوجة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما هى نائبته. كما أخطأ فى نطق اسم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وخلط بين كلمتى "تطعيم وتصعيد"، وخلط فى إحدى المرات بين سوريا وليبيا والعراق وإيران.
وفى وقت سابق عرض الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، خلال خطاب عام بولاية أريزونا مقطع فيديو ساخرا مدته دقيقتان، لزلات لسان وهفوات الرئيس الأمريكى جو بايدن.
وقال ترامب: "جو بايدن غير قادر على التحدث بوضوح إنه يتلعثم، ولا يمكنه التفكير بوضوح. لقد قال ذات مرة لضباط إنفاذ القانون، عليكم أن تفعلوا شيئا حيال ترامب هذا، فهو يقودنى إلى القبر".
ويشير الرئيس السابق للبيت الأبيض خلال خطاباته إلى السلوك الغريب وتحفظات خصمه بشكل متكرر فى خطاباته.
وظهر فى الفيديو، بايدن خلال أحد خطاباته وهو يبحث عن عضو الكونجرس التى توفيت فى حادث سيارة قبل شهر من الاجتماع، جاكى فالورسكى.

أضف تعليق