سليمان عيد يراهن على نجاح "بيت فرح".. ويفاضل بين عدد من الأعمال الفنية الجديدة

سليمان عيد يراهن على نجاح "بيت فرح".. ويفاضل بين عدد من الأعمال الفنية الجديدةمسلسل بيت فرح

ثقافة وفنون21-10-2022 | 16:12

يراهن الفنان سليمان عيد،على نجاح مسلسل "بيت فرح"، والمنتظر بدء عرض حلقاته غدا السبت،على إحدى القنوات الفضائية، لافتا إلى أنه يجسد خلال أحداثه دورا جديدا لم يسبق له أن قدمه من قبل في عالم الداراما.

وقال سليمان عيد -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه يواصل حاليا بشكل مكثف تصوير مشاهده في مسلسل "بيت فرح"، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تمتد عملية التصوير حتى نهاية نوفمبر المقبل، بالتوازي مع عرض حلقات العمل.

وأوضح عيد أنه يجسد خلال أحداث المسلسل، دورا كوميديا له أبعاد إنسانية واجتماعية، لا يغلب عليها فقط الجانب الكوميدي كما اعتاد الجمهور منه، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ملئ بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في إحدى الشقق داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته،ويتعرض للعديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما.

ومن جهة أخرى، أشار سليمان عيد إلى أنه تلقى بعض العروض للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية في مجالي الدراما والسينما خلال الفترة المقبلة،رافضا الكشف عن تفاصيلها حاليا لحين إتمام التعاقد بشكل رسمي.

مسلسل "بيت فرح" سيناريو وحوار هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، سليمان عيد،محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في20 حلقة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2