محمد موسى: تنظيم الإخوان الإرهابي خلص وانتهى ولا قيمة له على الأرض

محمد موسى: تنظيم الإخوان الإرهابي خلص وانتهى ولا قيمة له على الأرضمحمد موسى

TV21-10-2022 | 21:16

كشف الإعلامي محمد موسى، تفاصيل ما يجري داخل جماعة الإخوان الإرهابية من خلافات وانقسامات تعصف بالجماعة، قائلا: خلينا متفقين علي وجود خلافات تنظيمية بين الجبهات الثلاث، وده رغم أن الماعون الفكري واحد والأساليب للوصول للحكم هي نفسها .


وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، مجموعة المكتب العام "الكماليون" طرحت وثيقة سياسية بتعبر عن رؤيتها الخاصة في مؤتمر عام يوم السبت، وده تطور مثير داخل حلبة صراع جبهات الإخوان الثلاث على قيادة التنظيم .


تابع، إبراهيم منير اتهز من مؤتمر محمد كمال وخاف يسحب البساط من تحت رجله ويستفيد من خلافات الجبهتين فنشر رسالة بيقول فيها " اطمأنوا لن ندخل في صراع مع أي سلطة على الحكم فقط اسمحوا لنا بالعودة وللعمل الدعوي والتربوي".
استكمل، كلاكيت عاشر مرة نسمع الكلام القديم ده اللي هو بالظبط الرسالة قديمة اللي قدمها مؤسس تنظيمهم الارهابي "حسن البنا" وكأن التاريخ بيعيد نفسه".


أتم قائلا:، صدقوني التنظيم ده خلص وانتهي ولا قيمة له علي الأرض ولن تقوم لهم قائمة مرة أخري لأن الشعوب العربية فهمت الدرس كويس أوي والتنظيم تحول لمجموعة من الأبواق الإعلامية الكدابة والملفقة وبينوروا بشوية الكدابين اللي زي معتز مطر ومحمد ناصر وجو شو وأمثالهم عشان سبوبة التمويل متتوقفش نهائي والدولارات تدخل جيوبهم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2