بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني نصف نهائي كأس العالم لكرة اليدبث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

رياضة22-10-2022 | 16:53

بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي و ماغديبورغ، ضمن منافسات نصف النهائي من البطولة العربية لكرة اليد في موسمها الحالي 2022، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية لثالث مرة على التوالي، على أن تستقبل صالة وزارة الرياضة بالدمام اللقاء المنتظر من قبل ملايين من محبي وعشاق رياضة كرة اليد في مصر والوطن العربي.

تجمع مواجهات نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2022، بين الاهلي المصري وماغديبورج الألماني، وفي المباراة الثاني تجمع بين ميرسي البولندي وبرشلونة الإسباني، ليتأهل الفائزان من اللقاءين للمواجهة مباشرةً في النهائي للمنافسة على اللقب، بينما يلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع من الترتيب.

تنطلق المباراة في الخامسة مساء، ويسعى «رجال يد الأهلي» إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان «رجال يد الأهلي» قد تأهل إلى الدور نصف النهائي في السوبر جلوب بعد تغلبه على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة ٢٩-٢٨.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2