فوز بايرن ميونخ على هوفنهايم 2ـ صفر..وبوروسيا دورتموند على شتوتجارت بخماسية نظيفة في البوندسليجا

فوز بايرن ميونخ على هوفنهايم 2ـ صفر..وبوروسيا دورتموند على شتوتجارت بخماسية نظيفة في البوندسليجافوز بايرن ميونخ على هوفنهايم 2ـ صفر..وبوروسيا دورتموند على شتوتجارت بخماسية نظيفة في البوندسليجا

رياضة22-10-2022 | 18:52

فاز بايرن ميونخ على مضيفه هوفنهايم بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت على ملعب راين نيكار أرينا في إطار الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليجا.

سجل هدفي البايرن كل من: جمال موسيالا في الدقيقة 17 وتشوبو موتينج في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

ورفع الفوز رصيد بايرن ميونخ إلى 22 نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى، اقيمت في نفس التوقت ولصالح نفس الجولة اكتسح بوروسيا دورتموند ضيفه شتوتجارت بخماسية نظيفة سجلها كل من جود بيلينجهام "هدفين" في الدقيقتين 2 و53 ونيكلاس سولي في الدقيقة 13 وجيوفاني ريينا في الدقيقة 44 ويوسوفا موكوكو في الدقيقة 72.

ورفع الفوز رصيد دورتموند إلى 19 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

وحقق فرايبورج الفوز على ضيفه فيردر بريمن بهدفين نظيفين، ورفع فرايبورج رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بريمن عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل أوجسبورج مع ضيفه لايبزيج بثلاثة أهداف لكل منهما، ورفع لايبزيج رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد أوجسبورج 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل باير ليفركوزن مع ضيفه فولفسبورج بهدفين لكل منهما، وارتفع رصيد فولفسبورج إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما أصبح رصيد ليفركوزن 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2