محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة التعامل السريع مع مياه الأمطار حال تراكمها

محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة التعامل السريع مع مياه الأمطار حال تراكمهامحافظ الدقهلية

محافظات23-10-2022 | 17:13

قامت الجهات المعنية ب محافظة الدقهلية باتخاذ الإجراءات اللازمة في التعامل الفوري مع أي تجمعات ل مياه الأمطار من أعمال شفط وكسح بعد تعرض بعض مناطق المحافظة لسقوط أمطار متوسطة وخفيفة، وذلك من خلال فرق العمل بالشوارع والميادين بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.
وأكد مختار على ضرورة التواصل المستمر بين غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية بالمراكز والأحياء والمدن لمتابعة أعمال رفع تراكمات المياه حال سقوط الأمطار وسرعة التعامل مع تراكماتها.
وكانت مدينة المنصورة ومركز ومدينة المطرية وعدد من المراكز المجاورة بالدقهلية - شملت مراكز ومدن منية النصر وبني عبيد والكردي ودكرنس وميت سلسيل والمنزلة - قد تعرضت لسقوط أمطار متوسطة وخفيفة وتم على الفور بدء أعمال شفط وكسح تجمعات مياه الامطار بكافة المناطق بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
وشدد المحافظ على أهمية اتخاذ كافة الاستعدادات للتعامل مع موجات الطقس غير المستقر والتقلبات الجوية، مشيرا لضرورة التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولا بأول، وسرعة شفط تجمعات الامطار بكافة النواحي حال تجمعها بالشوارع والميادين على مستوى المحافظة.
وكان محافظ الدقهلية قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ والتعامل الفوري معها وإصلاح أية أعطال أو أعمدة إنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم.

أضف تعليق