لأول مرة نسختي «على رمش عيونها» بصوت مروة ناجي وسعد رمضان بمهرجان الموسيقى العربية

لأول مرة نسختي «على رمش عيونها» بصوت مروة ناجي وسعد رمضان بمهرجان الموسيقى العربيةالمطربة مروة ناجي

ثقافة وفنون23-10-2022 | 22:05

شاركت المطربة مروة ناجي المطرب اللبناني، سعد رمضان «ديو» هو الأول من نوعه، حيث جمعا نسختي أغنية «على رمش عيونها» للمطربين الراحلين وردة ووديع الصافي خلال حفلتهما الليلة ضمن برنامج مهرجان الموسيقى العربية.

كما تغنت "ناجي" بعدد من أغنيات المطربة الكبيرة وردة من بينها وانا مالي، يا لعبة الأيام وعلى الربابة وحرمت احبك، وحنين فينا بدأت فقرتها بأغنية الموسيقار سيد مكاوي "اوقاتي بتحلو"، فيما سبقها فقرة الفنان اللبناني سعد رمضان الذي تغنى بعدد من الأغنيات المصرية إلى جانب أغنياته، منها يا حبيبتي يا مصر واحلف بسماها وعندك بحرية.

جدير بالذكر أن النجم اللبناني راغب علامة هو نجم حفل الليلة وهي مشاركته الأولى بمهرجان الحوسيقى العربية كما تعد تلك الحفلة الأولى له بدار الأوبرا المصرية، ويضم برنامج فقرته عدد من الأغنيات منها، الحب الكبير وياريت فيي خبيها واللي باعنا ومغرم يا ليل واسف حبيبتي و سهروني الليل.

الحجار والحلو وإيناس عز الدين نجوم الليلة الرابعة ل مهرجان الموسيقى العربية 31

وتستمر فعاليات الدورة الـ 31 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حيث يقام في الثامنة مساء الاثنين ٢٤ أكتوبر على مسرح النافورة حفلا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور أحمد عاطف يحييه الفنان على الحجار ويسبقه فاصل للفنان محمد الحلو والمطربة إيناس عز الدين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2