«مصر للطيران» الناقل الرسمي لمؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفارقة

«مصر للطيران» الناقل الرسمي لمؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفارقةمصر للطيران

مصر24-10-2022 | 12:31

ذكرت شركة "مصر للطيران"، أنها قامت بدور الناقل الرسمي لمؤتمر وزراء التعاونيات الأفارقة "معاً لتنمية أفريقيا" والذي نظمته الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، برئاسة الدكتور حسام الدين رزق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء و الإسكان والذي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 17 حتى 20 أكتوبر 2022، بحضور وزراء التعاونيات الأفارقة وكبار قادة التعاونيات في العالم.

وأضافت مصر للطيران - في بيان لها اليوم الاثنين - أن المؤتمر يهدف إلى بحث سبل التواصل مع المنظمات التعاونية إقليمياً ودولياً وتبادل الخبرات التعاونية بين الدول المشاركة إلى جانب استعراض النهضة العمرانية الحالية بمصر من خلال التعريف بالمشروعات القومية بها وزيارة الوفود المشاركة لها ب العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمناطق الأثرية والتاريخية .. مؤكدة أنها قدمت كافة الخدمات لضيوف المؤتمر القادمين على خطوط شبكتها الدولية.


وأكدت أن هذا المؤتمر يأتي انعاكساً لحرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون والتفاعل مع الأشقاء الأفارقة في شتى المجالات بالإضافة إلى تنصيب مصر لرئاسة مجلس التعاونيات الأفارقة لثلاثة أعوام قادمة تقديراً لما حققته تعاونيات الإسكان المصرية من ريادة في القارة الأفريقية.


كما عُقد على هامش المؤتمر (البرنامج التدريبي الأول) الذي يحاضر فيه أهم الخبراء في المجال التعاوني تحت رعاية وزارة الخارجية من أجل تأهيل الكوادر الأفريقية في مجال الإسكان التعاوني، فضلا عن تنظيم معرض مصاحب للفعاليات، وتكريم أفضل 5 مشروعات تعاونية على مستوى القارة لعام 2022.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2