مصرع 10 أشخاص فى حادث مروع.. وقرار عاجل من محافظ الدقهلية

مصرع 10 أشخاص فى حادث مروع.. وقرار عاجل من محافظ الدقهليةحادث تصادم طريق المنصورة جمصة

حوادث وقضايا25-10-2022 | 04:20

لقى 10 أشخص مصرعهم، وأصيب 9 آخرون، فى الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، عقب تصادم مروع بين سيارة ميكروباص مع سيارة نقل على طريق المنصورة - جمصة فى محافظة الدقهلية.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز طلخا بوقوع حادث أسفل كوبر شرنقاش على رافد جمصة بنطاق المركز ووقوع وفيات ومصابين.

وانتقل مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية إلى محل البلاغ، حيث كشفت التحريات وقوع الحادث أسفل كوبرى شرنقاش على طريق المنصورة - جمصة الدولى بين سيارة أجرة ميكروباص وسيارة نقل؛ نتيجة التخطى الخاطئ والسرعة الزائدة.


ومن جانبه، كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمحاسب متولى عبد العال رئيس حى غرب المنصورة والسيد محمد امين رئيس مركز ومدينة طلخا، بسرعة التعامل الفورى مع تداعيات الحادث.

ووجه مختار بسرعة صرف المساعدات المالية والاعانات اللازمة لحالات الإصابة والوفاة، بالتنسيق والتعاون مع وزيرة التضامن الاجتماعى.

وأكد محافظ الدقهلية على تقديم جميع اوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة من أبناء محافظة الدقهلية، وخصوصا وقت الحوادث والأزمات.

وشدد على أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الإنسانية، بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2