انتظام الدراسة بالوادي الجديد.. وانطلاق التصويت في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

انتظام الدراسة بالوادي الجديد.. وانطلاق التصويت في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخصورة ارشيفية

محافظات25-10-2022 | 15:31

اطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد الدكتور جمال حسن، اليوم الثلاثاء، على سير العمل بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة، بحضور جهاد متولى رئيس مركز ومدينة الخارجة، ومدير الشئون التنفيذية بالمديرية، ومدير إدارة الخارجة التعليمية .
وأوضح وكيل الوزارة -خلال جولته اليوم- أنه تم الاطمئنان على سير وانضباط العملية التعليمية ومتابعة فعاليات الحصص الدراسية وحصة التربية الرياضية ومباراة كرة طائرة بالملعب المقام بالمدرسة، بجانب عقد لقاء مع العاملين لمناقشة مجموعة من الموضوعات الهامة والتى من شأنها النهوض بالعمل والارتقاء به.
وفي سياق آخر، انطلقت عملية التصويت الإلكتروني في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة، والمستمرة على مدار يومين من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، في إطار انتخابات الجولة الأولى من نموذج المحاكاة الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، تحت شعار "كن قياديا كن مؤثرا"، ويتنافس به عدد من مرشحي القوائم والفردي، من أبناء المحافظة أعضاء مراكز الشباب والمسجلين بنموذج المحاكاة.
وقال بهاء شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادى الجديد إن عملية التصويت انطلقت إلكترونيا في جميع المقار الانتخابية بمراكز المحافظة الإدارية، وتستمر لمدة يومين تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.
وأوضح أنه سيتم إعلان النتائج يوم 27 أكتوبر الجاري، وسيتم تلقي الطعون على إجراءات العملية الإنتخابية وليس على المرشحين في الفترة من 28 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسيتم البت في الطعون في الفترة من 1 حتى 6 نوفمبر المقبل، وستعلن النتيجة المبدئية يوم 7 نوفمبر، بينما سيتم تلقي التظلمات على الطعون في الفترة من 8 حتى 12 نوفمبر المقبل، وسيتم الرد على تظلمات الطعون في الفترة من 13 حتى 15 نوفمبر المقبل، وستعلن النتيجة النهائية يوم 16 نوفمبر المقبل.
وعلى صعيد آخر، شهد الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكليات الجامعة، والذى نظمته الإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة على ملاعب الصالة المغطاة بالخارجة، بحضور الدكتور أحمد سيد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،والسادة عمداء ووكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس والأجهزة المعاونة والطلاب وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة .
ووجه رئيس الجامعة - خلال الحفل اليوم الثلاثاء - كلمة للطلاب رحب فيها بهم وعبر عن سعادته باستقبال الطلاب الجدد بالجامعة، وانضمامهم إلى أسرة الجامعة وتمنى التوفيق لهم مرحباً بجميع الحضور والطلاب القدامى والجدد للعام الجامعي 2022 /2023، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد، مع توفير مناخ تعليمي للطلاب يمكنهم من أداء رسالتهم التعليمية، مستعرضا دور الجامعة في الارتقاء بالمجتمع.
وشدد رئيس الجامعة على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الشائعات، مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري، داعيا الطلاب إلى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في مختلف نواحي الحياة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2