رئيس فرانكفورت: عشنا أجواء حرب في مارسيليا.. وأتمنى ألا تتكرر غدا

رئيس فرانكفورت: عشنا أجواء حرب في مارسيليا.. وأتمنى ألا تتكرر غدارئيس فرانكفورت: عشنا أجواء حرب في مارسيليا.. وأتمنى ألا تتكرر غدا

رياضة25-10-2022 | 16:48

أعرب فيليب هولزر رئيس المجلس الإشرافي لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن أمله أن تخرج المباراة أمام أولمبيك مارسيليا غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، بسلام وألا تحدث المشاهد التي تشبه الحرب، التي حدثت في فرنسا، مرة أخرى.

وقال هولزر لصحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج" اليوم الثلاثاء: "هذا أمر يخص السلطات التنفيذية. مقتنع أن كل الأشخاص المشاركين سيتخذون الخطوات الحقيقية ليكونوا مستعدين".

وطغى العنف من الجانبين على المباراة الأولى التي أقيمت في مارسيليا، حيث تضمنت إطلاق الألعاب النارية على جماهر الفريق المنافس في مدرجات استاد فيلودروم، وتعرض مشجع من فرانكفورت لإصابات خطيرة.

وفي إشارة إلى جماهير فرانكفورت الحاضرة، أضاف: "إظهار تحية هتلر أمر يستحق الإدانة تماما، وإطلاق الألعاب النارية على المدرج المقابل أمر محظور".

ولكنه أيضا ألقى باللوم على الجماهير الفرنسية والسلطات على الأحداث التي وقعت، وأعرب عن آماله ألا تمتد مثل هذه المشاهد إلى ألمانيا.

وزاد: "ما حدث هناك صدمني، كانت الأجواء مثل الحرب. مسؤولي مارسيليا لم يكونوا ينظرون على ما يحدث في مدرجات مشجعي مارسيليا".

ودعا هولز أن يتم التعامل مع جماهير الفريق الضيف بشكل أفضل، حيث أنه يحق لهم الاحتفال بالأهداف، دون التسبب في أي مشاكل.

وختم: "على الجميع تقبل هذا، لأنه جزء من الرياضة، نريد أن نواصل صقل هذه الثقافة في فرانكفورت".

أضف تعليق