توقف حركة السيارات وشلل مروري تام أعلى محور 26 يوليو

توقف حركة السيارات وشلل مروري تام أعلى محور 26 يوليوتوقف حركة السيارات أعلى محور 26 يوليو

مصر26-10-2022 | 04:14

شهد محور 26 يوليو، على مدار 4 ساعات متواصلة، توقف حركة السيارات، فى الاتجاه القادم من 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان، نتيجة هطول الأمطار الغزيرة، مما أدى إلى تجمع المياه التي تسببت في حدوث شلل مروري تام.

وتكدست السيارات أعلى كوبري 6 أكتوبر، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه، رمسيس ومدينة نصر، بسبب تباطؤ حركة السير بشكل ملحوظ.

وشهدت محافظتا القاهرة والجيزة، عصر أمس الثلاثاء، هطول أمطار كثيفة بمناطق متفرقة، أدت على تجمع المياه فى كثير من المناطق وبمطالع ومنازل الكباري، التى أدت إلى توقف على حركة السيارات، وتسببت فى كثافات مرورية مرتفعة.

وعلى جانب آخر دفعت محافظة الجيزة وأجهزتها المختلفة، بمعدات وفرق الشفط ل رفع مياه الأمطار بمنطقة الصوت والضوء طريق أبو الهول السياحي وشارع اللبيني هرم أمام حدائق الأهرام القديمة، ومنزل الدائري أمام مسجد الشعراوي والمنصورية وطريق الجيش وطريق الواحات مع طريق مصر الفيوم والمنصورية.

كما تم الدفع بسيارات الشفط في شوارع فيصل ومدخل الطريق البطيء ومدخل غطاطي ومطلع الدائري ومدخل عتاب مع مدخل إسكندرية الصحراوي ومن أمام موقف إسكندرية مع آخر فيصل وطريق الرماية وشارع جاردنيا البوابة الأولى ومنطقة التجنيد ومحيط المتحف وشارع فيصل ونفقي اللبيني هرم وفيصل.

أضف تعليق