إسلام نبوي يحقق ربع مليون مشاهدة بكليب " كاريزما عالية" خلال 24 ساعة

إسلام نبوي يحقق ربع مليون مشاهدة بكليب " كاريزما عالية" خلال 24 ساعةإسلام نبوي يحقق ربع مليون مشاهدة بكليب كاريزما عالية خلال 24 ساعة

ثقافة وفنون26-10-2022 | 14:20

حقق المطرب الشاب إسلام نبوي، مشاهدات مرتفعة خلال 24 ساعة من طرح أحدث أعماله الغنائية، كليب جديد بعنوان" كاريزما عالية"، عبر القناة الرسمية لـ "إييجل برودكش"، على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، حيث اقترب من تحقيق ربع مليون مشاهدة.

يشار إلي أن كليب "كاريزما عالية"، من كلمات أحمد الطباخ، وألحان إسلام نبوي، توزيع تيام طارق، هندسة صوتية لـ "جورج يعقوب، جيتار مصطفى نصر، بيز جيتار "سيكلا".

في هذا السياق، قال المنتج عبد العزيز المحيربي، إنه خلال الفترة المقبلة، عقب طرح إسلام نبوي ، كليب أغنية "كاريزما عالية"، سوف يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح مجموعة من الأغاني للأصوات المميزة، مع الالتزام التامة بكافة قرارات نقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل، التي تم إصدارها مؤخرا، هذا إلى جانب الالتزام بكافة القواعد التي تحافظ على الذوق العام، سواء في اختيار كلمات الأغاني وخلافه.

وأشار المحيربي، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة، بفيديو كليب جديد للمطرب أحمد عبده، حيث من المقرر الإعلان عن تفاصيلها بشكل كامل خلال الإسبوع المقبل.

على الجانب الآخر، كان طرح المطرب الشاب إسلام نبوي، مؤخرًا مهرجان بعنوان "اسكت يا قلبي"، وتتخطي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، ربع مليون مشاهدة.
ومن أشهر أغاني "إسلام نبوي"، "الطيبة، يا توينكز، أسكر وأدوب، ما تعيطوش، كاس وداير، متدمر نفسيًّا".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2