منطقة قنا الأزهرية تدشن مبادرة "أنا الراقى بأخلاقى"

منطقة قنا الأزهرية تدشن مبادرة "أنا الراقى بأخلاقى"جانب من المبادرة

محافظات26-10-2022 | 15:59

انطلقت اليوم الأربعاء مبادرة أنا الراقى بأخلاقي ب المعاهد الأزهرية بمحافظة قنا لتقويم سلوك الطلاب من خلال عمل فاعلية اختراق ضاحية شارك بها مجموعة من طلاب المرحله الاعدادية والثانوية بحضور تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، والأستاذ أحمد عبد السلام الحساني مدير عام المواد الثقافية والأستاذ احمد محمد حسين مدير إدارة رعاية الطلاب والأستاذ محمد سيد عبدالعليم منسق عام المبادرة ومنسقيين الإدارات..

وتهدف المبادرة إلى غرس القيم الرفيعة والاخلاق الحميدة التي ينادي بها الازهر الشريف ، وتحصين الطلاب من السلوكيات المنحرفة والأفكار الهدامة.

وتستهدف المبادرة جميع المراحل التعليمية وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة الطلابية تتضمن القيم محل التناول، بحيث يتم التركيز على قيم أخلاقية في برنامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع ، يليها قيمة جديدة في الأسبوع التالي وكذلك من خلال مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية يقوم بتنفيذها طلاب المعاهد الأزهرية بقنا، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني بما يثيره ذلك في وجدان الطلاب على نحو يسهم في إنماء هذه القيم مؤكدًا أن هناك جوائز للطلاب المشاركين في هذة الأنشطة.

كما أكّد المنسق العام أن المبادرة تحت إشراف قطاع المعاهد الأزهرية وقد تم اختبار أفضل المنسقين بكافة الإدارات التعليمية لمتابعة تفعيلها على أفضل صورة ممكنة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2