رئيس اللجنة البارالمبية: سعيد بإشادة الوفود المشاركة ببطولة إفريقيا المفتوحة

رئيس اللجنة البارالمبية: سعيد بإشادة الوفود المشاركة ببطولة إفريقيا المفتوحةحسام الدين مصطفي

رياضة27-10-2022 | 12:18

أعرب الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية عن سعادته بإشادة وسعادة الوفود المشاركة ب بطولة إفريقيا المفتوحة ل رفع الأثقال البارالمبي التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 أكتوبر الجاري وحتى 31 من نفس الشهر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و تنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

وتعد بطولة بطولة إفريقيا المفتوحة لرفع الأثقال البارالمبية إحدى مراحل التأهل لدورة باريس البارالمبية 2024، وتقام فعاليات البطولة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

قال حسام الدين مصطفى :" أنه يتابع كافة استعدادات الخاصة بالبطولة المقرر افتتاحها في الثامنة من مساء اليوم الخميس عن كثب مؤكدًا أنه يركز على أن تخرج البطولة بالشكل اللائق لاسم وسمعة مصر التاريخية".

وأضاف رئيس اللجنة البارالمبية المصرية:" أن فراعنة رفع الأثقال البارالمبي جاهزين لحصد الميداليات بغزارة كبيرة ورسم البسمة على شفاه مسؤولي ومشجعي المنتخب المصري".

ويشارك في البطولة 24 دولة هي كلا من الجزائر، أنجولا، كوت ديفوار، الكاميرون، كولومبيا، كوبا، السلفادور، جامبيا، غانا، غينيا، الهند، العراق، كازاخستان، كينيا، ليبيا، المغرب، مالي، نيجيريا، الفلبين، سريلانكا، سوريا، تايلاند، أوغندا، الولايات المتحدة، اوزبكستان، زامبيا بالإضافة إلى مصر المستضيفة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2