الشباب والرياضة تنظم ندوات توعوية تحت شعار «الإرهاب الفكرى وأثره على الأمن القومى»

الشباب والرياضة تنظم ندوات توعوية تحت شعار «الإرهاب الفكرى وأثره على الأمن القومى»جانب من الندوة

رياضة28-10-2022 | 18:09

نظمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات ، ندوات توعوية بمراكز الشباب تحت شعار "الإرهاب الفكرى وأثره على الأمن القومى "، وتهدف إلى توعية الشباب بمخاطر هذه الظاهرة وكيفية مواجهتها ، يأتي ذلك ضمن الخطة الشهرية للنادي الثقافى بمراكز الشباب بالمحافظات .


ونفذت هذه الندوات بمشاركة أعضاء الأندية الثقافية بثلاثة محافظات ( أسيوط : بمركز شباب أبنوب ، وقد حاضر في الندوة فضيلة الشيخ صابر أحمد - واعظ بوزارة الأوقاف .


،، كفر الشيخ : بمركز شباب البكاتوش إدارة قلين ، وقد قدم الندوة فضيلة الشيخ عبد الرحمن منصور شلبي - أبرز شيوخ وزارة الاوقاف ،، الغربية : بقاعة المؤتمرات بطنطا ، وقد ألقى الندوة فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم علي شبل - من علماء الأزهر الشريف ).


وتناولت الندوات معنى الإرهاب وأنواعه ، وخطره على المجتمع وآثاره السلبية على الشباب والمجتمع ،و بيان الرأي الصحيح وخطر الفكر المغلوط من الناحية الدينية وأن المصدر الصحيح للمعلومة مستند للقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، كما تتضمنت حلقات نقاشية تفاعلية عن دور الأسرة ومؤسسات الدولة للوقوف ضد الأفكار الإرهابية ، وأهمية الوقوف على دعم الدولة للمشروعات القومية التي تهدف إلى تحسين وتطوير وتنمية ورفعة مكانة مصر الطبيعية بين دول العالم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2