شهيرة لـ رضا عبد العال: أنت فظيع واعطِ الأهلي حقه

شهيرة لـ رضا عبد العال: أنت فظيع واعطِ الأهلي حقهشهيرة ورضا عبد العال

ثقافة وفنون29-10-2022 | 08:46

قالت الفنانة شهيرة: "ألف مبروك فوز الأهلي والحمد لله أننا حققنا الفوز لأنه هيخلينا نفتح ونرجع للبطولات".

وأضافت موجهة حديثها على الهواء لرضا عبد العال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "قول على فيريرا زي ما أنت عايز بس.. اعطِ الأهلي حقه".

وتابعت: "أنا بحب رضا عبد العال وهو فظيع وبيجيب من الآخر بس قول كلمتين حلوين في حق النادي الأهلي".

من جانبه علق رضا عبد العال، على انتقاد الفنانة شهيرة، قائلًا: " الأهلي يستحق البطولة فنيا وتكتيكيا، واستحق الفوز على الزمالك ودي بداية النجاح والبطولات للنادي الأهلي".

وقال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي: أتوجه بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى، صاحب الفضل في الفوز ببطولة السوبر، ثم جماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يضحي الجميع من أجلها، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان.

وأضاف أن لاعبي الأهلي وجهازهم الفني يستحقون التحية والتقدير على الروح العالية والأداء الرجولي طوال زمن المباراة، واستطاعوا أن يسعدوا جماهيرهم ببطولة غالية مع انطلاقة الموسم الجديد.

كما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر لدولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها بطولة السوبر، وما لاقته بعثة الأهلي من كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ لحظة وصولها. وأضاف أن هذا ليس بجديد على الشعب الإماراتي الشقيق، الذي يرتبط بأشقائه المصريين بعلاقات تاريخية وطيدة موثوقة بالمحبة والتآخي على مر العصور.

هذا وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاتصال الهاتفي وتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بالسوبر.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين في لقاء نهائي كأس السوبر المحلي الذي أقيم مساء امس الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2