كيف تحدى المصريون النظام القطرى وشاركوا في انتخابات الرئاسة

كيف تحدى المصريون النظام القطرى وشاركوا في انتخابات الرئاسةكيف تحدى المصريون النظام القطرى وشاركوا في انتخابات الرئاسة

* عاجل16-3-2018 | 20:45

دار المعارف

رغم العراقيل والصعوبات التى حاول النظام القطرى أن يضعها فى طريق المصريين فى الوصل إلى المقار الانتخابية لانتخاب رئيسهم القادم مثل عدم توفير سيارات لنقلهم إلى مقر السفارة  والقنصليات إلا أن الجالية المصرية في قطر، استمرت بالتوافد للتصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018، في مقر سفارة جمهورية اليونان قسم رعاية مصالح جمهورية مصر العربية.

وجدير بالذكر أن السفارة والقنصليات فتحت أبوابهم من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي للسعودية، واستمرت عملية التصويت حتى التاسعة من مساء الليلة، وسوف تستمر على ه٫ا النظام خلال الأيام الثلاثة المقررة للتصويت، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية2018.

وسهلت السفارة للمواطنين الذين يتوافدون على مقرها للإدلاء بأصواتهم، أداء الواجب الوطنى، في إطار من الممارسة الحرة والنزيهة للعملية الديمقراطية في مصر.

استمرت الجالية المصرية في قطر، بالتوافد للتصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018، في مقر سفارة جمهورية اليونان قسم رعاية مصالح جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن السفارة والقنصليات فتحت أبوابهم من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي للسعودية، وتستمر عملية التصويت حتى التاسعة مساء، خلال الأيام الثلاثة للاقتراع وفقا لقرار الهيئة الوطنية بالانتخابات الرئاسية2018.

أضف تعليق

إعلان آراك 2