توتنهام يفوز على بورنموث 3ـ2 .. ونيوكاسل يكتسح أستون فيلا برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

توتنهام يفوز على بورنموث 3ـ2 .. ونيوكاسل يكتسح أستون فيلا برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزيتوتنهام يفوز على بورنموث 3ـ2 .. ونيوكاسل يكتسح أستون فيلا برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

رياضة29-10-2022 | 19:21

​حول توتنهام خسارته بهدفين نظيفين أمام مضيفه بورنموث إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت علي ملعب/ فيتاليتي في إطار لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم بورنموث بهدفين عن طريق اللاعب كيفر مور في الدقيقتين 22 و49 ، ورد توتنهام بثلاثة أهداف عن طريق كل من ريان سيسيجنون في الدقيقة 57 وبن دافيز في الدقيقة 73 ورودريجو بيتانكور في الدقيقة 92 .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام إلى 26 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.
وفي مباراة أخرى، أقيمت في إطار نفس الجولة، حقق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على ضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي ملعب /سانت جيمس بارك /.

وسجل رباعية نيوكاسل كل من كالوم ويلسون "هدفان" في الدقيقة 45 من ركلة جزاء والدقيقة 56 وجولينتون في الدقيقة 59 ووميجيل ألميرون في الدقيقة 68 من عمر المباراة .
والفوز رفع رصيد نيوكاسل إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر وبفارق الأهداف عن ساوثهامبتون صاحب المركز السادس عشر.

وتعادل برينتفورد مع ضيفه وولفرهامبتون بهدف لكل منهما، حيث تقدم بن مي لبرينتفورد في الدقيقة 50، وعدل اللاعب روبين نيفيز النتيجة لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 92 ،وتعرض دييجو كوستا لاعب وولفرهامبتون للطرد في الدقيقة 92 .

وبهذا التعادل ارتفع رصيد برينتفورد إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما أصبح رصيد وولفرهامبتون 10 نقاط في المركز الثامن عشر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2