سامباولي: هذا الأداء يصعب تحقيق الفوز

سامباولي: هذا الأداء يصعب تحقيق الفوزسامباولي: هذا الأداء يصعب تحقيق الفوز

رياضة29-10-2022 | 22:43

أقر الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، عقب الخسارة المريرة على أرضهم بهدف نظيف على يد رايو فاليكانو اليوم السبت ضمن الجولة 12 لليجا، بأنه "سيكون من الصعب تحقيق الفوز بهذه الطريقة".

ولهذا طالب سامباولي لاعبيه بـ"مواصلة العمل والتحسن"، دون النظر لأي منافس في المباراة، في إشارة للمباريات الثلاث المتبقية قبل توقف المونديال.

وسيخوض الفريق الأندلسي 3 مباريات قبل التوقف الخاص بمونديال قطر الشهر المقبل، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال، ثم ديربي الأندلس أمام ريال بيتيس، وريال سوسيداد في الليجا.

واعترف سامباولي في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب (رامون سانشيز بيثخوان)، بأن لاعبيه "افتقدوا الدقة"، وبأن رايو "استغل هذه النقطة"، معبّرا عن شعوره بالاستياء وبوجه جاد من هذه الخسارة الجديدة على ملعبهم.

ودافع المدرب الأرجنتيني عن التبديلات التي أجراها بين شوطي المباراة قائلا "إذا كان هناك تغيير، فهذا يعني أنني لم أجد ما كنت أريد".

وأضاف "أجرينا التغييرات بسبب غياب العمق وضعف أداء داخل الملعب".

وأوضح "المنافس هددنا بخطورة كبيرة عندما كان يقطع الكرة. ارتكبنا الكثير من الأخطاء غير المبررة".

واختتم سامباولي تصريحاته بتفهمه لاستياء وإحباط جماهير إشبيلية، مؤكدا أن لديهم كل الحق في ذلك.

وواصل إشبيلية مسلسل نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم سواء محليا في الليجا بخسارة ثانية على التوالي.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي التي لا يحقق فيها الفوز، هذا بالإضافة لعدم تذوق طعم الانتصارات أمام جماهيره في البطولة منذ بداية الموسم.

كما أن الفريق الأندلسي العريق ودّع دوري الأبطال من دور المجموعات، ليقترب من التحوُّل إلى بطولة الدوري الأوروبي التي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها (6 مرات).

وجمدت الخسارة رصيد إشبيلية عند 10 نقاط في المركز 17 مؤقتا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2