أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر31-10-2022 | 08:23

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر 2022 .

الجزائر.. يعقد اجتماع تشاوري لوزراء الخارجية العرب لبحث البنود والموضوعات التي يتضمنها "إعلان الجزائر"، الذي سيصدر عن القادة العرب في ختام أعمال القمة العربية بالجزائر.

القاهرة .. يعلن المجلس الأعلى للثقافة أسماء الفائزين في مسابقة "التغيرات المناخية" التي نظمتها لجنة الفنون التشكيلية والعمارة برئاسة الدكتورة سهير عثمان خلال شهر أغسطس الماضي، ويتم افتتاح معرض للمسابقة بشقيها التشكيلي والمعماري.

بيروت.. تنتهي الولاية الرئاسية للرئيس اللبناني ميشال عون.. وذلك بعد أن تولى الرئاسة اللبنانية بعد انتخابه في جلسة لمجلس النواب في 31 أكتوبر عام 2016 بعد فراغ رئاسي دام قرابة 29 شهرا، وينص الدستور اللبناني على أن يتولى رئيس الجمهورية لدورة واحدة فقط لمدة ست سنوات غير قابلة للتجديد.

فيينا.. تنطلق أعمال منتدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية حول "الضمانات الدولية: التفكير في الماضي وتوقع المستقبل" والتي تستمر 5 أيام في مقر الوكالة بالعاصمة النمساوية فيينا.

الرباط .. يفتتح فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم مشواره في النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بالبطولة.

كفر الشيخ.. يستقبل متحف كفر الشيخ المواطنين والراغبين في زيارته للاستمتاع بما يحتويه المتحف من قطع أثرية؛ معبرة عن العصور المتعددة؛ مجانا بمناسبة مرور عامين على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمتحف ضمن المشاريع التي وضعتها الدولة المصرية على خريطة الافتتاحات الأثرية خلال عام 2020.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلين ضمن فعاليات الدورة (31) لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، على مسرح النافورة بالأوبرا.

القاهرة.. تقيم ورشة الزيتون حفل تأبين للراحل الكبير الكاتب الروائي بهاء طاهر.

أضف تعليق