انتقادات ثم إشادة.. ماذا قدم أشرف بن شرقى مع الجزيرة الإماراتى؟

انتقادات ثم إشادة.. ماذا قدم أشرف بن شرقى مع الجزيرة الإماراتى؟أشرف بن شرقي

رياضة31-10-2022 | 12:19

تعرض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتى الحالى خلال الأيام الماضية للعديد من الانتقادات من جمهور فريقه، وذلك نظرا لأنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، قبل أن يتغنوا بأدائه في مباراة الوصل، وتمنحه لقب رجل المباراة، بحسب ما أكد الحساب الرسمي لفريق الجزيرة على " تويتر ".

عدد مشاركات ا بن شرقى مع الجزيرة

شارك أشرف بن شرقي مع فريق الجزيرة الإماراتي في 7 مباريات في الدوري الإماراتي، فاز مع الفريق في أربع مواجهات وخسر في مباراة وتعادل في مواجهتين.


هدفان لا بن شرقى فى مرمى الوصل

وأنهى ا بن شرقى سلسلة الصيام عن التهديف بقميص فريقه الجديد الجزيرة الإماراتي بثنائيته في شباك الوصل، بعدما فشل في إحراز أي هدف أو تقديم تمريرة حاسمة خلال 6 لقاءات في الدوري الإماراتي.


انتقادات جماهير الجزيرة لابن شرقى

وتعرض ابن شرقي لبعض الانتقادات مع بداية الموسم الجاري بسبب ابتعاده عن التسجيل قبل أن ينجح في تسجيل هدفين ويقدم مستوى فني مميزا خلال مواجهة الوصل.


ا بن شرقى رجل مباراة الجزيرة والوصل

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الجزيرة صورة ابن شرقي وأشارت إلى أن اللاعب المغربي هو رجل المباراة، حيث كتبت: "صاحب الهدفين هو أفضل لاعب في مباراة الوصل بتصويت الجماهير".


أشرف بن شرقي و مسيرته الدولية

شارك أشرف بن شرقي مع منتخب المغرب الأوليمبي في دورة تولون الدولية نسخة 2015، وقد سجل 4 أهداف في هذه المنافسة، بما في ذلك هدفين ضد إنجلترا (انتهت المبارة بالتعادل الإيجابي 3–3)، وقد وصل المغرب حينها إلى المباراة النهائية، لكنه خسرها أمام المنتخب الفرنسي، و في 11 نوفمبر 2017، شارك أشرف لأول مرة مع المنتخب الأول، حيث دخل كبديل للمهاجم خالد بوطيب عند الدقيقة 75، ثم شارك في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في روسيا في مواجهة ساحل العاج في أبيدجان وتأهل منتخبه حينها إلى كأس العالم بعدما فاز بـ 0–2، و شارك أيضا في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018 مع منتخب المغرب المحلي بقيادة المدرب جمال السلامي.

أضف تعليق