فيتوريا يستدعي 8 محترفين لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيكا

فيتوريا يستدعي 8 محترفين لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيكافيتوريا

رياضة31-10-2022 | 13:15

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة المصري، عن أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني ل منتخب مصر الأول لكرة القدم، طلب من مسئولي اتحاد الكرة إرسال خطابات استدعاء لـ 8 لاعبين محترفين، للانضمام لمعسكر الفراعنة، المقرر انطلاقه نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل استعدادا لمباراتيه الوديتين خلال الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 9 إلى 18 نوفمبر المقبلين.

واللاعبون الثمانية المحترفون، الذين اختارهم روي فيتوريا للانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل هم: محمد صلاح (ليفربول) ومحمد النني (أرسنال) ومصطفى محمد (نانت الفرنسي) وأحمد حجازي وطارق حامد (اتحاد جدة) وعمر مرموش (فولفسبورج الألماني) ومحمود حسن تريزيجيه (طرابزون التركي) وأحمد حسن كوكا (ألانيا سبور التركي).

و حدد روي فيتوريا، يوم السبت المقبل، موعدا لانطلاق معسكر الفريق استعدادا ل مواجهة بلجيكا الودية المحدد لها يوم 18 نوفمبر المقبل، على إستاد جابر الأحمد الصباح بدولة الكويت.

ولن ينضم اللاعبون المحترفون لمعسكر منتخب مصر، قبل بدء الأجندة الدولية في التاسع من نوفمبر، لذلك سينطلق المعسكر بانضمام اللاعبين المحليين، على أن يبدأ انضمام اللاعبين المحترفين بدءا من يوم 9 نوفمبر.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية أخرى قبل مواجهة بلجيكا، وبالتحديد يوم 15 نوفمبر، أمام أحد المنتخبات العربية، والأقرب لها الأردن أو سوريا، على أن تقام المباراة بالكويت أيضا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2