بعد يوم واحد من طرحه.. الغرفة 207 يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة

بعد يوم واحد من طرحه.. الغرفة 207 يتصدر قائمة الأكثر مشاهدةمسلسل الغرفة 207

ثقافة وفنون1-11-2022 | 12:51

طرحت منصة شاهد الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل "الغرفة 207" وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة خلال يوم واحد من طرحه و احتل المركز الثالث من الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر .

الغرفة 207 هو مسلسل مصري مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق، التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل «الغرفة 207» الموجودة في فندق «أصر مالكه» على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

وتم عمل معالجة درامية لها ولكن هناك اختلافات في المسلسل عن الرواية الأصلية، وهو أمر طبيعي عندما يتم تحول أي عمل أدبي إلى عمل درامي يتم معالجته وإضافة بعض الشخصيات، والمهم أن في حالة "الغرفة 207" لم يتأثر الجمهور أو ينزعج، فالأحداث التي تم إضافتها لم تؤثر على العمل.

المسلسل من بطولة محمد فراج ، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان ومريم الخشت، ومن إخراج تامر عشري، ومكون من 10 حلقات ويعرض على منصة شاهد وتم عرض أول حلقتين منه وستستمر المنصة بعرض حلقة كل أسبوع يوم الأحد في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

تدور أحداث المسلسل في الستينات ، و تدور حول سر إبقاء صاحب فندق "لونا" على الغرفة 207 ، حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه مسئول عن كشف حقيقة ما يحدث في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، والبطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال، بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها .

أضف تعليق