" غرباوي " يلتقي طلاب كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادى .

" غرباوي " يلتقي طلاب كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادى . غرباوي يلتقي طلاب كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادى .

محافظات2-11-2022 | 18:21

التقى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بالطلاب الجدد و القدامى ب كلية العلاج الطبيعي بحضور الدكتور محمود الشاذلي عميد الكلية

و في مستهل كلمته رحب رئيس الجامعة بطلاب الكلية الجدد والقدامى و اكد ان كلية العلاج الطبيعي من الكليات المتميزة منذ انشائها و ان ادارة الجامعة حريصة على تلبية مطالب طلاب الكلية وتذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال العام الدراسي
كما نصح رئيس الجامعة طلاب الكلية بضرورة التحلي بالأخلاق الحسنة و التمسك بالمبادئ و القيم و التفاني و الاخلاص بوصفهم اعضاء في اسرة جامعة جنوب الوادي و سفراء لها خارج الحرم الجامعي . وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التصدي للأخبار الكاذبة و الشائعات التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي مؤكدا على قوة الوطن وتماسك مؤسساته . كما حث رئيس الجامعة الطلاب على الانتماء للوطن و تقدير دعم الدولة في العملية التعليمية و ايضا الانتماء للجامعة وذلك لصنع مستقبل مشرق لأنفسهم و تحقيق مراد اهلهم فيهم .
كما توجه الدكتور محمود الشاذلي عميد كلية العلاج الطبيعي بالشكر الى رئيس الجامعة و ادارة الجامعة على كل ما يقدمون للكلية من دعم منذ انشائها و ايضا حرص الجامعة على تذليل كافة العقبات التي تواجه العملية التعليمية بالكلية .
و في نهاية اللقاء دار حوار مفتوح بين رئيس الجامعة والطلاب حيث اجاب رئيس الجامعة على كافة تساؤلات الطلاب
شهد اللقاء اعضاء هيئة التدريس بالكلية و حشد من طلاب الكلية من مختلف الفرق .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2