محافظ جنوب سيناء: توصيل كافة الخدمات بالمنطقة الزرقاء وتجهيز القاعات بأحدث التكنولوجيات

محافظ جنوب سيناء: توصيل كافة الخدمات بالمنطقة الزرقاء وتجهيز القاعات بأحدث التكنولوجياتخالد فودة محافظ جنوب سيناء

محافظات2-11-2022 | 21:22

أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم الأربعاء، توصيل كافة الخدمات بالمنطقة الزرقاء وتجهيز القاعات بأحدث التكنولوجيات من أجل تقديم نموذج حقيقي وواقعي للتوافق البيئي المستدام للعالم، ليشكل مؤتمر المناخ ب مصر صورة للتوافق البيئي بكافة أبعاده اللوجستية والفنية والتقنية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ لمدينة شرم الشيخ بغرض الوقوف على آخر المستجدات وتفقد اللمسات الأخيرة لاستضافة مؤتمر تغير المناخ.

وأشار فودة، في بيان صادر عن المحافظة، إلى أن المركز مخصص للتحكم الشامل والمركزي للمنظومات الأمنية بجميع مدن المحافظة وبالأخص تأمين مدينة شرم الشيخ بالكامل والطريق الأوسط والدائري بالكاميرات البانورامية والأمنية، وكذا تأمين جميع مدن المحافظة والمناطق الحاكمة بطريق شرم الشيخ النفق، وطريق شرم الشيخ-طابا من مكان مركزي واحد عن طريق شبكات مؤمنة.

ولفت البيان إلى أن المحافظ تفقد خلال الجولة اللمسات الأخيرة لطريق السلام ورفع أعلام الدول المشاركة في المؤتمر بمحيط المركز الدولي للمؤتمرات، وسواري الأعلام المنتشرة في المدينة لهذا الغرض، وتفقد اللمسات الجمالية الأخيرة لأيقونة السلام بالمدينة، كما تابع إنهاء الأعمال الإنشائية لمبنى الرصد الأمني ووجه بسرعة الانتهاء من واجهة المبنى والأعمال التجميلية وأعمال اللاند سكيب بمحيط المبنى.

وأضاف البيان أن المحافظ تفقد أيضًا المنطقة الزرقاء وامتداداتها، مشيراً إلى أن تلك المنطقة تتولى إدارتها بالكامل سكرتارية الأمم المتحدة، وستشهد جلسات عامة، وجلسات خاصة، وأحداثاً جانبية و معارض وأجنحة، ويشارك فيها رؤساء الدول، والوفود الرسمية والمفاوضون، ووسائل الإعلام التي يتم اعتمادها، بجانب منظمات وهيئات معتمدة.

أضف تعليق