فيتوريا يكشف أسباب استبعاد محمود علاء وعمر جابر من قائمة المنتخب

فيتوريا يكشف أسباب استبعاد محمود علاء وعمر جابر من قائمة المنتخبفيتوريا يكشف أسباب استبعاد محمود علاء وعمر جابر من قائمة المنتخب

رياضة3-11-2022 | 21:15

تحدث روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن معايير انضمام عدد من اللاعبين إلى قائمة الفراعنة في معسكر نوفمبر المقرر أن ينطلق الاثنين المقبل، استعدادًا لمباراة بلجيكا الودية.

وقال فيتوريا، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس: "بالنسبة لمحمود علاء، وعبد الله جمعة، لقد نظرت إلى ما قدموه مع المنتخب من قبل، كما أن الأمر يتعلق بإصابات بعض اللاعبين".

وأضاف: "محمود علاء يمتلك الخبرة وشارك في وقت سابق مع منتخب مصر، وعبد الله جمعة صغير السن، ونحن نفتح باب الانضام للمنتخب أمام الجميع".

وتابع: "كريم فؤاد لعب مباراة واحدة كأساسي مع منتخب مصر، بينما لعب عبد الله جمعة مباراتين في وقت سابق، وبالنسبة لزيكو فقد رأيت فيه أشياء جيدة، شعرت أنه لاعب بمستوى جيد، وهذه رسالة بأننا من الممكن أن نضم لاعبين من فرق صاعدة".

وعن انضمام عمر جابر لقائمة المنتخب، قال فيتوريا: "الاختيارات هي اختياراتي، و عمر جابر واحد من كباتن المنتخب، وأحد اللاعبين الذين شاركوا لفترات طويلة سابقة، ومن المهم بالنسبة لنا أن نضم أصحاب الخبرة أيضًا بجانب اللاعبين الصغار، كما أن مستواه معنا خلال معسكر سبتمبر كان جيدًا ومستواه مع الزمالك أعجبني".

وأكمل فيتوريا: "من الواضح أن هناك إصابات على مستوى خط الدفاع، وباهر المحمدي هو اللاعب الوحيد الذي ينضم، وهو يعلم جيدًا كيفية عملنا وأفكارنا من المعسكر الماضي، وأرى أنه يستحق الحصول على الفرصة".

علق فيتوريا على قرار استبعاد كريم فؤاد، لاعب الأهلي، من قائمة منتخب مصر الأولية، التي تم الإعلان عنها استعدادًا لخوض مباراة بلجيكا الودية.

وأوضح مدرب الفراعنة: "كريم فؤاد انضم للمعسكر الأول، وكان يمر بمرحلة صعبة، لأنه لم يكن يحظى بثقة فريقه فيه، لكنني كنت أثق في قدراته.. إذ أعرف أسلوب لعبه جيدًا، لكنني أحتاج لمشاهدة لاعب آخر يمتلك قدرات مختلفة".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2