مصطفى محمد يقود نانت للتأهل للدور التكميلي بالدوري الأوروبي بالفوز على أولمبياكوس 2 - صفر

مصطفى محمد يقود نانت للتأهل للدور التكميلي بالدوري الأوروبي بالفوز على أولمبياكوس 2 - صفرمصطفى محمد يقود نانت للتأهل للدور التكميلى بالدورى الأوروبى بالفوز على أولمبياكوس 2 - صفر

رياضة3-11-2022 | 22:36

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسي للتأهل للدور التكميلي المؤهل لدور الـ 16 بالدوري الأوروبي بالفوز على مضيفه فريقه أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب كارايسكاكيس في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف نانت الأول من ضربة رأسية في الدقيقة 79، وصنع مصطفى محمد الهدف الثاني لزميله لودوفيتش بلاس في الدقيقة 91.

ورفع الفوز رصيد نانت إلى 9 نقاط في المركز الثاني؛ ليتأهل للدور التكميلي، حيث سيخوض لقاء مع أحد الفرق التي احتلت المركز الثالث بمجموعات دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد أولمبياكوس عند نقطتين في قاع المجموعة .

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة والمجموعة حسم فريق فرايبورج الالماني صدارة المجموعة بتعادله مع مضيفه كاراباج الأذربيجاني بهدف لكل منهما .

وارتفع رصيد فرايبورج إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة ويتأهل مباشرة لدور الستة عشر، بينما أصبح رصيد فريق كاراباج 8 نقاط في المركز الثالث وينتقل للعب في بطولة المؤتمر الأوروبي.

وفي المجموعة الثامنة، حقق فريق طرابزون التركي بقيادة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الفوز على ضيفه فرينكفاروزي المجري بهدف نظيف.

ولم يكن الفوز كافيا لفريق طرابزون للتأهل للدور التكميلي أو دور الستة عشر من الدوري الأوروبي، حيث أصبح رصيده 9 نقاط في المركز الثالث لينتقل للعب في بطولة المؤتمر الأوروبي، ورغم الهزيمة تصدر الفريق المجري المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن فريق موناكو؛ ليتأهل مباشرة لدور الـ 16، فيما حسم موناكو المركز الثاني برصيد 10 نقاط؛ ليتأهل للدور التكميلي المؤهل لدور الـ 16 بالدوري الأوروبي بفوزه على فريق سرفينا الصربي بنتيجة 4-1.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2