أعلن الجيش اللبناني عن ضبط مصنع لتصنيع ال مخدرات وبداخله كمية من الحشيش ومعدات لتصنيعها و أمتعة عسكرية وذخائر حربية وذلك في منطقة بعلبك.
وأكد الجيش اللبناني، في بيان له اليوم، أن قوة من الجيش نفذت مداهمة لمزرعة في منطقة حوش بردى ببعلبك لشخصين، فيما لم تتمكن القوة من العثور عليهما.
وأشار إلى أن القوة سلمت المضبوطات وباشر القضاء المختص التحقيقات.