أربع أبراج تفضل الاحتفال بعيد الحب

أربع  أبراج  تفضل الاحتفال بعيد  الحبصورة تعبيرية

منوعات4-11-2022 | 20:04

بمناسبة عيد الحب المصري توجد مجموعه الأشخاص قد يقع في الحب من أول نظرة وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض ال أبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير

يتميز برج الحمل بطبيعته المندفعة والعنيدة، والعفوية أيضاً، لذلك عندما يشعر بالألفة والإعجاب بشخص ما، يعترف على الفور بحبه له دون أن يحسب أو يفكر في عواقب هذا الإعتراف.

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها الرومانسية التي تدفعه للعيش في الخيال لفترة من الوقت وتخيل حياته مع حبيبه وتكوينه لأسرة صغيرة سعيدة، ولأنه يبحث دائمًا عن الاستقرار والشعور بالأمان، من السهل أن يقع في الحب من النظرة الأولى، طالما شعر بالألفة تجاه الشخص الأخر.


يتميز برج القوس بحب المرح وخوض المغامرات كما يتحلى بروح التحدى، لذلك عندما يعثر على شخص يتوافق معه في هذه الصفات، فأنه بدون تفكير يعترف له بحبه ويهتم به أكثر من أي شخص أخر وذلك رغبة منه في خوض مغامرة عاطفية جديدة.


يتوافق برج الحوت مع السرطان في بعض الصفات فهو حالم ورومانسى وصادق في مشاعره، ويرغب دائماً في العيش بعالم خيالى ينسجه بنفسه ليتخيل بأنه يعيش حياة سعيدة مليئة بالحب والإخلاص والسعادة مع الشخص المعجب به، لذلك من السهل أن يتعلق بأحد الأشخاص ويعترف بحبه له في وقت قصير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2