صحيفة إنجليزية: نيوكاسل يونايتد يخصص «أموالا ضخمة» لتعزيز صفوف فريقه الأول

صحيفة إنجليزية: نيوكاسل يونايتد يخصص «أموالا ضخمة» لتعزيز صفوف فريقه الأولصحيفة إنجليزية: نيوكاسل يونايتد يخصص أموالا ضخمة لتعزيز صفوف فريقه الأول

رياضة5-11-2022 | 16:27

كشفت صحيفة (فوتبول إنسايدر) الإنجليزية اليوم السبت أن نادي نيوكاسل يونايتد سوف يخصص أموال ضخمة لتعزيز صفوف فريقه الأول لكرة القدم، وأنه سيعطي المدير الفني إيدي هاو الضوء الأخضر لجلب عددا من كبار النجوم إذا لزم الأمر.

وأوضحت الصحيفة - على موقعها الإلكتروني - أن هاو حصل على دعم كبير مسئولي النادي، ولهذا ساهم في دفع الفريق إلى آفاق جديدة، أو على الأقل مستويات ومراكز لم يروها منذ فترة.

وأشارت إلى أنه خلال هذا الموسم، كان هذا الدليل أكثر وضوحًا، ففي الوقت الحالي، يحتل نيوكاسل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على العديد من الفرق القوية.

وتابعت إن المدير الفني أنفق حوالي 200 مليون جنيه إسترليني على الوجوه الجديدة حيث أضاف الكثير من هذه التعاقدات جودة حقيقية كما أن برونو جيماريش وكيران تريبيير، على وجه الخصوص، لا يقدران بثمن منذ انضمامهما.

ومع ذلك، أفادت تقارير جديدة بأن مجلس إدارة نيوكاسل سيعرض على هاو المزيد من الأموال لتحسين فريقه، والهدف هو التأهل الأوروبي، ويعتقد أن بعض المواهب الجديدة ستساعد في ذلك.

وقال مصدر للصحيفة إن الأموال "الضخمة" ستكون متاحة إذا لزم الأمر، لتحقيق الأهداف المرجوة.

ومن الواضح أن نيوكاسل في حالة جيدة في الوقت الحالي ولم يبدوا منزعجين من القتال مع الكبار حيث كان هذا واضحًا في تعادلهما مع نادي مانشستر، والفوز على توتنهام.

ووفقا للصحيفة، يمكن أن يواصلوا جريهم الرائع دون إضافة المزيد، ومع ذلك، فإن الإضافة قد تعزز من جودة الفريق وتسمح لهم مواصلة التقدم.

وكانت قد وردت تقارير أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يدرس تقديم عرض بقيمة 25.8 مليون جنيه إسترليني لشراء الدولي البلجيكي تشارلز دي كيتليري بعد بدايته الصعبة مع فريق ميلان الإيطالي.

وكان نادي ميلان الإيطالي، قد تعاقد يوليو الماضي مع الدولي البلجيكي تشارلز دي كيتليري، صاحب الـ21 عاما، قادما من صفوف كلوب بروج البلجيكي بعقد طويل الأمد حتى 2027 المقبل.

وبدأ شارل مسيرته مع كلوب بروج وتدرج في فرق الشباب والناشئين حتى الفريق الأول في 2019، ومنذ ذلك الحين خاض 120 مباراة سجل 25 هدفا وصنع 20 وحصد 3 ألقاب للدوري ولقبي السوبر.

أضف تعليق