فوز سيدات سبورتنج على الجزيرة في نصف نهائي دوري السلة

فوز سيدات سبورتنج على الجزيرة في نصف نهائي دوري السلةفوز سيدات سبورتنج علي الجزيرة في نصف نهائي دوري السلة

رياضة6-11-2022 | 23:19

فاز فريق كرة السلة الأول سيدات ب نادي سبورتنج على نظيره فريق الجزيرة في نصف نهائي دوري كرة السلة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 67-66. وسبقت هذه المواجهة، مباراة المرتبط تحت 16 سنة، والتي انتهت بفوز الجزيرة بنتيجة 62–44. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين سبورتنج والجزيرة يوم الثلاثاء المقبل.
أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان