ترامب فى بنسيلفانيا: سنستعيد مجلسى النواب والشيوخ

ترامب فى بنسيلفانيا: سنستعيد مجلسى النواب والشيوخترامب

عرب وعالم7-11-2022 | 09:32

حضر آلاف من مناصري دونالد ترامب مساء أمس في ولاية بنسيلفانيا لرص الصفوف مع "رئيسهم" ودعم "موجة حمراء ضخمة" جمهورية في انتخابات التجديد النصفي في الولايات المتحدة.

ويشكل استحقاق الثلاثاء "رافعة" لترشحه المحتمل لانتخابات 2024، وفق ما أكدت ديكسي شابيل، العاملة في حضانة، أثناء مغادرتها التجمع، برفقة ابنتها، وأختها، ووالديها.

وأضافت المرأة التي سافرت من فيرجينيا على بعد 4 ساعات بالسيارة لتستمع إلى الرئيس السابق أنه "يضخ طاقة في هذه الحملة".

وتابعت "نحتاج إلى مرشحين سيُنتخبون لمتابعة المسيرة نحو 2024".

وكانت بين قلائل لم يضعوا قبعة حمراء أو قميصاً مطبوعاً بل ارتدت سترة سوداء أثناء مشاركتها مع الحشد الكبير لتشجيع دونالد ترامب، قائد الحملة الجمهورية في انتخابات التجديد النصفي، والذي يأمل مناصروه ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وذكر ترامب ترشيحه قائلاً: "بعد وقت قصير جداً جداً، ستكونون سعداء جداً جداً" ما أشعل الجمهور. وأكد ترامب أنه يرغب في تأجيل إعلان ترشحه "للحفاظ على الاهتمام" بالمرشحين الجمهوريين.

وقال من على مدرج مطار في لاتروب بالقرب من بيتسبرغ: "إذا كنتم تريدون إنهاء دمار بلدنا وإنقاذ الحلم الأمريكي، عليكم أن تصوتوا للجمهوريين هذا الثلاثاء في موجة حمراء ضخمة".

وأكد في نهاية خطاب استمر أكثر من ساعتين وغادره كثيرون قبل نهايته لطوله "إننا أمام أهم انتخابات في تاريخ الولايات المتحدة". وأضاف "سنستعيد مجلسي النواب والشيوخ".

ويقود الرئيس الجمهوري السابق الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية بزخم، مكثفاً خطاباته هذا الأسبوع في ولايات رئيسية مثل بنسيلفانيا، قد تغيّر وجه الكونجرس لصالح الجمهوريين وتحرم جو بايدن من الأغلبية.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2