بصمة أكرم حسني على جدار الشهرة في البوليفارد.. فيديو

بصمة أكرم حسني على جدار الشهرة في البوليفارد.. فيديوأكرم حسني : تشرفت بوجود بصمة يدي على جدار الشهرة في البوليفارد الرياض

ثقافة وفنون7-11-2022 | 10:33

نشر الفنان أكرم حسني عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام مقطع فيديو تم تصويره خلال وضع بصمته في جدار المشاهير في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، وذلك خلال تواجده هناك لعرض مسرحيته الجديدة "حتى لايطير الدكان" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلق على مقطع الفيديو قائلاً:" اتشرفت بوجود بصمة يدي على جدار الشهرة في البوليفارد الرياض، شكرا المستشار تركي آل شيخ على ثقتك" .

ويحمل جدار الشهرة بصمات عدد من كبار الشخصيات والنجوم والفنانين ومنهم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، والفنان محمد هنيدي، وحسن البلام، وبيومي فؤاد، إضافة إلى الفنانة أليسا، والفنان تامر حسني، والشاب خالد، و الفنان يحيى الفخراني وغيرهم من النجوم المشاركين بالفعاليات الغنائية والمسرحية التي أقيمت في الموسم خلال الفترة الماضية، كما يستمر الجدار في استقطاب بصمات مشاهير ومؤثري موسم الرياض خلال الفترة المقبلة.

مسرحية " حتى لايطير الدكان" قصة وإنتاج أمير طعيمة وإخرج محمد أوتاكا، بطولة أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، ومصطفى غريب ، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد اثناء العرض بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.

يشار إلى أن أخر أعمال أكرم حسني بطولته في مسرحية عطل فني «2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد و أيتن عامر ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلى، وأوتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2