محافظ الدقهلية: الانتهاء من تركيب عدادات المياه والكهرباء بـ«قرى شربين»

محافظ الدقهلية: الانتهاء من تركيب عدادات المياه والكهرباء بـ«قرى شربين»محافظ الدقهلية

محافظات7-11-2022 | 13:41

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعا لمتابعة نسب التنفيذ ومناقشة المعوقات التي تواجه الأعمال المتبقية ب مبادرة حياة كريمة بقرى "مركز شربين" تمهيدا للافتتاح الرئاسي.

وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، والعميد أحمد صالح ممثل القوات المسلحة والمسئول عن مبادرة حياة كريمة بالدقهلية، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، والمهندسة ريهام عبدالشافي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، وممثلي دار الهندسة استشاري مبادرة حياة كريمة، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء قطاعات المرافق، والأستاذة غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين.

حيث ناقش "أيمن مختار" خلال الاجتماع، نسب التنفيذ النهائية في كافة قرى شربين ووجه بالانتهاء من أعمال التنفيذ بشكل نهائي وفقاً للبرامج الزمنية.

وأكد "المحافظ" على أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها مصر على مر تاريخها، فهي أبعد من كونها مبادرة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين، بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات.

كما أضاف "المحافظ" أن مبادرة حياة كريمة أصبحت مبادرة عالمية ومحط أنظار جميع دول العالم وهناك حالة ترقب عالمية لافتتاح أعظم مبادرة في تاريخ مصر بل في تاريخ العالم فلا توجد دولة من قبل قامت بتطوير الخدمات لأكثر من 60% من الشعب المصري دفعه واحدة.

ووجه "مختار" بسرعة الانتهاء من تركيب كافة العدادات الكودية لجميع المباني الحكومية وتفعيل الخدمة سواء كانت متعلقة بقطاعات "الكهرباء والغاز ومياه الشرب والصرف الصحي".

كما وجه "المحافظ" بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة، قبل نهاية شهر ديسمبر القادم حتى يتم البدء في مشروعات المرحلة الثانية والتي تشمل عدد 5مراكز.

وأكد "أيمن مختار" على ضرورة الاستفادة من مبادرة حياة كريمة بشربين وتطبيقها على مراكز المرحلة الثانية وهي "بلقاس و اجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة" لتلافي أي مشاكل أو معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتى تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

وأكد "المحافظ" على أنه لابد وأن نعمل جميعاً كفريق عمل واحد من أجل الانتهاء من تنفيذ مبادرة حياة كريمة بشربين طبقا للبرنامج الزمني المحدد.

وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة" لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القرى المصرية، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2