BTS وشاكيرا وBlack Eyed Peas يُغنون في افتتاح كأس العالم

BTS وشاكيرا وBlack Eyed Peas يُغنون في افتتاح كأس العالمشاكيرا

ثقافة وفنون8-11-2022 | 12:04

بعد ما يقرب من ١٢ سنة تعود المغنية الشهيرة شاكيرا لتحيي حفل افتتاح كأس العالم ٢٠٢٢ لكرة القدم، المقرر إقامته في دولة قطر العربية.

وحققت شاكيرا نجاحا كبيرا عام ٢٠١٠، عندما شاركت في حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا بأغنيتها الشهيرة Waka Waka، والذي تعد الأفضل بين أغاني كأس العالم.

كما أعلن رسميا عن مشاركة فرقة BTS الكورية، وفرقة Black Eyed Pease الأمريكية، في حفل افتتاح كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

في سياق متصل سيطرت المغنية العالمية شاكيرا على الإنترنت، ومواقع الأغاني والسوشيال ميديا، وتحديدا موقع “تويتر”، الذي تصدرت الترند فيه بمجرد طرحها مؤخرا أغنيتها الجديدة Monotonía.

وحققت شاكيرا ٨ ملايين مشاهدة في ٨ ساعات، كما حقق أول مليوني مشاهدة لفيديو كليب أغنية Monotonía، في ساعتين فقط، أي بما يعادل مليون مشاهدة لكل ساعة.

طرحت المغنية العالمية شاكيرا، أغنيتها الجديدة Monotonía، والتي جاءت صادمة بسبب مشاهدها الدموية.

وتظهر شاكيرا في بداية الأغنية وهي تتلقى ضربة مميتة من سلاح يشبه مدفع الهاون، ليخترق جسدها الصغير، ويحدث فجوة في النصف العلوي من الجسد، ويلقي بقلبها خارجة.

وتستكمل شاكيرا باقي مشاهد مقطع فيديو أغنيتها Monotonía، وهي تتجول في الشوارع، ممسكة بقلبها الذي طار خارج جسدها من قوة الضربة التي تلقتها، وهو ما جعل عددا كبيرا من المشاهدين يربطه بما فعله صديقها السابق بيكيه، عندما خانها مع امرأة أخرى.

وتنتهي الأغنية بمشهد تظهر فيه شاكيرا، وهي تضع قلبها في خزانة، وتغلق عليه، في كيان واضح لعدم رغبتها في الحب مجددًا، حتى لا تتألم مرة أخرى.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2