كيشو يحصد ذهبية البطولة العربية للمصارعة بالإسكندرية

كيشو يحصد ذهبية البطولة العربية للمصارعة بالإسكندريةكيشو

رياضة8-11-2022 | 21:18

حصد محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية المركز الأول والميدالية الذهبية، خلال مشاركته في منافسات البطولة العربية للمنتخبات، المقامة حاليا في مدينة الإسكندرية.

وتوج كيشو بالميدالية الذهبية بعد الفوز في مبارياته الثلاثة أمام أبطال منتخبات الكويت و السعودية و العراق بنتيجة (9-0).

وكان أنهى منتخب مصر للمصارعة الحرة منافسات البطولة في المركز الثاني بالترتيب العام لجدول البطولة العربية، ب 10 ميداليات متنوعة، بواقع 4 ميداليات ذهبية و5 ميداليات برونزية وفضية.

وجاءت الميداليات الذهبية في كل من :" علاء علي وزن 57 كجم، وشهاب إمام وزن 61 كجم، وأسامة مجدي وزن 70 كجم، ومحمد مجدي وزن 74 كجم، وجاءت الميدالية الفضية من خلال مصطفى علي وزن 97 كجم".

وحصد الميداليات البرونزية كل من:" يوسف علي وزن 65 كجم ومحمد أحمد وزن 79 كجم ومحمود سعيد وزن 86 كجم ومحمد سيد سويفي وزن 92 كجم، وضياء الدين كمال وزن 125 كجم".

وتضم قائمة الدول المشاركة في البطولة كل من، المغرب و العراق و السعودية والأردن وفلسطين و الكويت والبحرين وقطر وسوريا، بالإضافة إلى مصر.

وسيتواجد في البطولات المقامة حاليا في الإسكندرية 104 لاعب ولاعبة من الوفود الخارجية بمختلف الدول بحضور 57 فردا من الأجهزة الفنية والإدارية بالإضافة إلى 25 حكما و15 فردا من رؤساء الوفود بالإضافة إلى اللاعبين المصريين بالبطولة.

وكان اعتمد الاتحاد الدولي للمصارعة تنظيم مصر لبطولتي العرب والأندية العربية وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية، كما أدرج الاتحاد الدولي في أجندته الدولية المواعيد الخاصة ببطولتي الأندية العربية و بطولة إبراهيم مصطفى، كما تم تعيين العميد هاني عبد الفتاح مدير البطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2