تعرفِ على موديلات تنانير منقوشة لترتديها طيلة 2023

تعرفِ على موديلات تنانير منقوشة لترتديها طيلة 2023مودبلات

منوعات9-11-2022 | 13:35

نشرت مجله فوج الفرنسية تقريراً عن التطورات الرائجه في عامي ٢٠٢٢و ٢٠٢٣ حيث فتُوفر التنانير أناقة، وتجمع بين العصرية والعملية في الوقت نفسه. لكن تتمتع التنانير المنقوشة بسحر خاص وهي تأتي بأشكال وألوان ونقوش مُختلفة. جمعتُ لكِ اليوم مجموعة من موديلات تنانير منقوشة، التي يمكنكِ ارتدائها طيلة العام في كل المواسم.

اختاري تنورة ميدي بطبعة الترتان الكلاسيكية، والتي تأتي بخصر مرتفع وقصة على شكل حرف الـ A لمزيد من الأناقة. ومن المعهم اختيار هذه القطعة المصنوعة من نسيج ناعم وخفيف الوزن، ما يعني أنه يمكنكِ اعتمادها طيلة العام.

التنورة القصيرة بقصة غير متوازنة من الأمام وبنقشتها على شكل كاروهات، المليئة بالحيوية والعصرية؟ إنّها من دون شك تتميز أيضاً بخصرها العالي والحزام المطابق، مع الجاكيت المطابق أيضاً.

التنورة المنقوشة ذات الخطوط المنحنية والمصنوعة من قماش القطن هي مثالية لكِ. وهي تُعتبر خياراً مثالياً إذا كنتِ تبحثين عن مظهر كلاسيكي مستوحى من شانيل ، تجمع هذه التنورة القصيرة مع الشق الجانبي بين العصرية والكلاسيكية في الوقت نفسه. مع العلم أنّ ألوانها ونقشتها تجعلنا نحنّ إلى الماضي.

إذا أردتِ الظهور بإطلالة ناعمة وبسيطة، فيمكنك ارتداء تنورة ميدي منقوشة بطبعات مربعات بتصميم عمودي. واختاري تنورة تصل إلى حدود الركبة لتبرز قوامك ورشاقتك. والجدير بالذكر أنّ هذه الإطلالة تناسب دوام العمل أو للخروجات أيضاً.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2