تنسيق القميص الأوفر سايز بطريقة مختلفة لإطلالة ترندي

تنسيق القميص الأوفر سايز بطريقة مختلفة لإطلالة ترنديقميص اوفر سايز

منوعات9-11-2022 | 13:47

خصصت مجلة In style الأمريكية جزء كبيراً للأزياء كبيرة الحجم، باعتبارها قطع عصرية وعملية تخلق مظهراً مُلفتاً من دون أي مجهود. وهذا ينطبق بالتالي على القمصان كبيرة الحجم التي تتمتّع بسحر خاص عند تنسيقها بطريقة مُختلفة. لذا أنصحكِ باقتناء تصميم واحد على الأقل من القميص كبير الحجم، ليصبح قطعة أساسية في خزانة ملابسكِ العصرية.

لقد وجدتُ العديد من الطرق لتنسيق القمصان كبيرة الحجم، من أجل الحصول على إطلالات مميزة.

ليس بالضرورة أن تكون الإطلالات مُعقدة أو تتطلب الكثير لنحصل على نتيجة مميزة. فكل ما تحتاجينه هو قميص بلون ساطع وقوي من خامة بوبلين بتصميم واسع. وقومي بوضعه قليلاً داخل بنطال جينز مريح بقصة واسعة على الساقين. لا تنسي تنسيق الإطلالة مع حذاء مُدبب من الأمام وحقيبة عصرية تُحمل باليد باللون نفسه.
لا تترددي في تنسيق قميص أبيض كبير الحجم مع تنورة قصيرة وبوتس يصل للكاحل بنقشة عصرية. مع العلم بأنّ اللون الأبيض من الألوان المثالية والمتعددة الاستخدامات. كما هي مناسبة تماماً للنساء والفتيات اللواتي لا يُحبن الألوان

يمكنكِ ارتداء القميص بحجم كبير على شكل فستان. وهذا لوك من دون شك عصري وعملي في الوقت نفسه عند تنسيقه مع حذاء سنيكرز.....

اختاري مثلاً قميصاً بحجم كبير مع شورت مُطابق باللون والقماش نفسه. واعتمدي كعباً عملياً وأنيقاً في الوقت نفسه لثقل الإطلالة.


يُضفي القميص يحجم كبير عند ربطه ستايلاً جذاباً وعصرياً. وعند ربطه ننصحكِ بتنسيقه مع بنطال بخصر عالي بنقشة مميزة مثلًا، أو مع تنورة طويلة. لكن لا تترددي في اعتماد قطع مرحة بنقشات وأنماط مميزة وكشكشة.

أضف تعليق