"حياة كريمة" تنظم حوارا مجتمعيا للتعريف بالمبادرة والاستماع لمطالب المواطنين بالبحيرة

"حياة كريمة" تنظم حوارا مجتمعيا للتعريف بالمبادرة والاستماع لمطالب المواطنين بالبحيرةحياة كريمة

محافظات9-11-2022 | 20:45

نظمت مؤسسة "حياة كريمة" حوارا مجتمعيا داخل مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، للتعريف بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " والاستماع إلى مطالب وآراء المواطنين قبل تنفيذ المبادرة داخل المركز.

وأكد مهند الجيار منسق المبادرة في البحيرة فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء أهمية الحوار المجتمعي ودوره في تحديد متطلبات القري واحتياجتهم بما يعود عليهم بالنفع، فضلًا عن أهمية مشاركة أهل القرى التي سيتم تنفيذ المشروعات بها ليكونوا عاملا مشتركا في الخدمات التي سيتم تنفيذها لهم.

وأضاف الجيار أنه من المتوقع أن يتم البدء فى تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة فى مركز إيتاى البارود ضمن المرحلة الثانية مع بداية العام الجديد، ومع قرب انتهاء المرحلة الأولى من المبادرة المنفذة فى 6 مراكز بالمحافظة هي دمنهور وأبو حمص وكفر الدوار وحوش عيسى وأبو المطامير ووادى النطرون.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عاشور منسق حياة كريمة بمركز إيتاى البارود إلى أنه تم الاستماع إلى جميع مطالب المواطنين فى عدة قطاعات كالصرف الصحى والشباب والرياضة والصحة والتعليم، لافتا إلى أنه ستتم دراسة هذه المطالب للعمل على تنفيذها ضمن المبادرة داخل مركز ومدينة إيتاى البارود.

تُجدر الإشارة إلى أن منسقي " حياة كريمة " ناقشوا المطالب والمشروعات التي تم اقتراحها من قبل المواطنين، مؤكدين أنه ستتم مراجعتها والعمل علي قدم وساق لتنفيذ هذه المشروعات لتعود بالنفع والفائدة عليهم لتغيير حياتهم للأفضل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2