مسئولة الخدع السينمائية في «أنا شهيرة أنا الخائن»:  انتظروا عملًا  دراميًا ضخمًا

مسئولة الخدع السينمائية في «أنا شهيرة أنا الخائن»:  انتظروا عملًا  دراميًا ضخمًامسئولة الخدع السينمائية في «أنا شهيرة أنا الخائن»:  انتظروا عملًا  دراميًا ضخمًا

* عاجل18-3-2018 | 22:53

كتب: أحمد حمدي

انتهي فريق عمل مسلسل " أنا شهيرة أنا الخائن " بطولة أحمد فهمي و ياسمين رئيس - أمس السبت - من تصوير الجزء الثاني من المسلسل، الذي يعرض الجزء الأول منه على إحدى القنوات المشفرة.

و كشفت غرام إبراهيم، ماكيير العمل و مسئولة الخدع السينمائية بالمسلسل في تصريح خاص لـ دار المعارف عن كواليس العمل قائلة: "الكواليس كانت متعبة جداً؛ لأن عدد ساعات العمل بها كتيرة - كنّا بنعدي ب ١٨ ساعة تصوير - و ده كان مجهد جداً لينا جميعاً".

و تابعت: " علاقتي بفريق العمل ممتازة و بحبهم و هتوحشني جدا الفترة اللي الجاية، و أحب أقول للجمهور انتظروا عملًا  دراميًا ضخمًا جدا و أتمنى أن ينال إعجابكم".

و كان منتج المسلسل محمد حفظي، كشف، في تصريحات صحفية أن المسلسل سيتم عرضه داخل مصر على إحدى الفضائيات خلال شهر، مؤكدًا أنهم مستمرون في تصوير أحداث الجزء الثاني من «أنا شهيرة وأنا الخائن»، حيث تدور أحداث العمل في 60 حلقة، وسيتم عرضها على جزأين متتاليين قبل شهر رمضان القادم.

يذكر أن مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن» مأخوذ عن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، و قد صدرت على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة «شهيرة ورؤوف» حكايتيهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، وتتخذ من الخيانة الزوجية و ثالانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تُقرر الأخيرة الإنتقام بنفس الطريقة، وبدافع الإنتقام لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.

المسلسل بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، وخالد زكي، ومن إخراج أحمد مدحت، من إنتاج هاني أسامة «The Producers» ومحمد حفظى «فيلم كلينك»، تأليف الموسيقى تامر كروان. مسلسل أنا شهيرة و أنا الخائن أنا شهيرة و أنا الخائن بطولة ياسمين رئيس،أحمد فهمي.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2